البيانات الصحفية


وصل للعقارات تطرح

أعلنت وصل للعقارات، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، عن إطلاق " وصل باي" في القرهود. وسيوفر هذا المشروع 80 وحدة تتراوح بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.

وصل للعقارات تطرح

أعلنت وصل للعقارات، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، عن إطلاق " أبراج تیارا یونایتد " الذي يعدّ أول مشروع متعدد الاستخدامات لها بمنطقة الخليج التجاري. ويتألف المشروع من برجين، شرقي وغربي، حيث سيوفر الأول 424 وحدة والثاني 425 وحدة على التوالي. ويحتل المشروع موقعاً استراتيجياً على طول شارع الشيخ زايد، مع إطلالة على برج خليفة وداون تاون دبي وقناة دبي المائية.

 

وصل للعقارات تبدأ بتسليم

 

أعلنت وصل للعقارات، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، عن إنجاز "بارك غيت ريزيدنسيز"، المرحلة الأولى من مشروع وصل1، والبدء بتسليم الوحدات الجاهزة للسكن للعملاء. وتؤكد هذه الخطوة التزام وصل بالوفاء بوعودها رغم التحديات التي نجمت عن انتشار الوباء خلال العام الماضي.

 

Dubai, UAE, 4th Nov, 20
وصل تحتفل بيوم العلم

احتفلت مجموعة وصل لإدارة الأصول بيوم العلم، المناسبة التي تحتفل بها دولة الإمارات العربية المتحدة في الثالث من نوفمبر من كل عام، استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – "رعاه الله"، الذي وجه الدعوة للمواطنين والمؤسسات والوزارات لرفع علم الدولة صباح هذا اليوم.

وصل للعقارات تطرح

البرج السكني يوفر 204 شقة متنوعة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف و 9،400 قدم مربع من مساحات التجزئة

الصفحات