البيانات الصحفية


وصل تبدأ بتسليم وحدات

أعلنت وصل للعقارات، التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن البدء بتسليم وحدات مشروع "غاردينيا تاون هومز" الواقع على مقربة من مركز ابن بطوطة على شارع الشيخ زايد في دبي حسب الجدول الزمني المحدد مسبقًا. ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تحقيق وعودها لعملائها بالانتقال والعيش في وحداتهم قبل نهاية العام الجاري. وبعد أن أنجزت المشروع بالكامل، ستبدأ وصل بتسليم آخر مجموعة من الوحدات في نهاية شهر يناير المقبل.

وصل للعقارات تؤجر أكثر من 100 وحدة سكنية خلال ساعات

أعلنت وصل للعقارات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن تأجير أكثر من 100 وحدة سكنية في المحيصنة والقصيص بغضون ساعات معدودة في أعقاب إطلاقها عروضها الصيفية. ويعتبر هذا الإنجاز دليلاً على المواصفات العصرية والأسعار المميزة التي تقدمها الشركة عبر الطيف الواسع من الخيارات السكنية المتميزة التي توفرها لمستأجريها. وكانت وصل قد أطلقت عروض الصيف في الأول من أكتوبر، وستتواصل حتى التاسع من الشهر الجاري، والتي تشمل الأستوديوهات والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف إضافة إلى الفلل، في مختلف أنحاء دبي.  وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: "نعمل في وصل على تلبية الطلب لكافة الشرائح السكانية في دبي، كما نقوم بالتخطيط وتطوير الاستراتيجيات الدقيقة قبل إطلاق أي من مشاريعنا في السوق، بما يضمن لنا تجاوز توقعات عملائنا، حيث نتخذ منهم محورًا رئيسيًا في كافة عملياتنا، لضمان تقديم معايير عالمية المستوى، وشقق متميزة بأسعار مناسبة." 

وصل تقترب من إنجاز مشروع ورسان قبل

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات إدارة وتطوير العقارات في دبي، عن أن أعمال الإنشاءات في مشروع ورسان، تجري وفق الخطط الموضوعة لها مسبقًا، لإنجازه في الوقت المناسب قبل انطلاق معرض "إكسبو 2020".ويتألف المشروع من 35 مبنى تم تصميمها على طراز المجمع المتكامل، ليوفر عند اكتماله 3,866 وحدة سكنية، منها 3,380 غرفة مشتركة و 360 استوديو و 126 شقة من غرفة واحدة، موزعة على مساحة مبنية قدرها 2.14 مليون قدم مربع.وقال سعادة هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: "تتناغم أهداف مشروع ورسان مع رؤية قيادتنا الرشيدة المتمثلة في جعل دبي المدينة الأفضل عالميًا للعيش والزيارة والعمل، ونفخر بالقيام بدور رئيسي لتحقيقها. لقد أطلقنا هذا المشروع في إطار استعداداتنا الاستراتيجية لتوفير أماكن الإقامة المطلوبة لموظفي قطاع الضيافة خلال فترة انعقاد معرض "إكسبو 2020"، لاسيما وأن دبي تستعد لاستقبال نحو 25 مليون زائر خلال وبعد الحدث.

وصل للعقارات تقدم منحة دراسية ضمن جوائز مسابقتها الرمضانية

أعلنت وصل للعقارات عن أسماء الفائزين بمسابقتها الرمضانية. وكان الهدف من هذه الفعالية التي نظمت طوال شهر رمضان الفائت الاحتفاء بمواهب الأطفال وإبراز إبداعاتهم، ومكافأة أصحاب المواهب الفنية  بالإضافة إلى الإحتفاء بمبادرة "عام التسامح ".

الصفحات