وصل تحتفل باليوم الوطني السابع والأربعين

نظمت مجموعة وصل لإدارة الأصول في دبي، احتفالية رائعة بمناسبة اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، تضمنت العديد من الفعاليات الوطنية الممتعة وذلك ضمن اجواء إحتفالية مميزة.

وقال سعادة هشام عبدالله القاسم بهذه المناسبة: "تكتمل فرحتنا باليوم الوطني ونحن نجتمع سويًا للتعبير عن سعادتنا بهذا اليوم. إنها مناسبة تدعونا للاعتزاز بماضينا المجيد، وتجديد العهد لقيادتنا الرشيدة للحفاظ على منجزات الاتحاد وتعزيزها، من خلال المزيد من البذل والعطاء، كل في مكانه وموقعه، كي تبقى الإمارات في طليعة دول العالم، من حيث التقدم والازدهار ونشر القيم النبيلة التي أرساها الآباء المؤسسون، لتبقى نبراسًا لنا وللأجيال القادمة أبد الدهر".

وفي هذه المناسبة، أقامت وصل عددًا من الاحتفالات المميزة التي اشتملت على الرقصات الشعبية والعروض الترفيهية. وشهدت الفعاليات أيضًا مشاركة واسعة من قبل الموظفين، وسجل الجميع تفاعلاً ملحوظًا مع الأنشطة الممتعة والمفيدة.

ودعت وصل موظفيها أيضًا لإبراز قدراتهم الإبداعية، والمشاركة في مسابقة هذا العام بين الإدارات المختلفة لتجسيد روح اللإتحاد، من خلال إبتكار أفكار إبداعية، مثل تصميم الملابس وطلاء الوجه، أو حتى إبداع زي يتم تصنيعه من قبل الموظفين أنفسهم. وقامت كل إدارة بترشيح شخصًا واحدًا أو أكثر لتقديم العمل الفني الذي يعكس روح اليوم الوطني بأفضل طريقة.