وصل تعلن عن طرح البرج الرابع ضمن مشروعها بارك غيت ريزيدنسيز في وصل1

أعلنت وصل للعقارات، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري وخدمات إدارة وتأجير العقارات في إمارة دبي، عن إطلاق المبيعات في برجها الرابع (ب) في "بارك غيت ريزيدنسيز"، ضمن مشروعها "وصل1". وتأتي هذه الخطوة على ضوء الاهتمام العالي الذي أبداه المستثمرون تجاه هذا البرج، ونجاحها في بيع وحدات الأبراج الثلاثة السابقة في غضون فترة قياسية بعد إطلاقها.

 

وبمناسبة "عام التسامح" في الإمارات، تقدم الشركة للمشترين المهتمين عرضًا خاصًا، يضمن لهم الحصول على خصم بنسبة 2% على القيمة الإجمالية للوحدة، ودفعة أولية بنسبة 2%، وخصم بمقدار 50% على رسوم التسجيل لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، ويسري هذا العرض خلال يوم المبيعات فقط الموافق 16 مارس الجاري. ويوفر البرج الرابع (ب) والأخير من المرحلة الاولى والمطل مباشرة على حديقة زعبيل، 160 شقة موزعة على 16 طابقًا، وتتراوح من غرفة واحدة وحتى خمس غرف بمساحات متفاوتة.

وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي للعقارات والتسويق في وصل للعقارات: "إن إعلاننا عن طرح البرج في هذا الوقت، يعني من جانبنا مكافأة عملائنا المخلصين على اهتمامهم بهذا المشروع، مع تقديم عرض خاص لهم للاحتفال معهم بعام التسامح. وسيتوج هذا المشروع نجاحات أخرى حققناها، وأبرزت قدرتنا على التوافق مع توقعات المستثمرين، لتكشف بدورها عن استدامة الطلب وتجاوب المستثمرين مع المشروعات المتميزة في سوق دبي العقاري. إننا في وصل ننطلق من استراتيجيات فريدة عند طرح أي مشروع لنا، لنجعل منه فرصة استثمارية جذابة، حيث قدمنا لمستثمرينا خيار تأجير وإدارة العقارات كخدمات إضافية".

ومن المتوقع اكتمال "بارك غيت ريزيدنسيز" وتسليم الوحدات للمشترين في الربع الثالث من العام المقبل 2020، لتوفر هذه المرحلة 746 شقة بالمجمل لسوق دبي العقاري.

يشار إلى أن وصل1 يتكون من 13 برجًا سكنيًا ومتعددة الاستخدامات، ويوجد فيه 1000 موقف للسيارات، ويوفر 25 ألف قدم مربع من مساحات التجزئة القابلة للتأجير، وسيكون فيه فندق على أحدث طراز. ومن أهم مواصفات المشروع أنه يقع على محاذاة حديقة زعبيل، وعلى بعد مسافة قصيرة من شارع الشيخ زايد ومحطة مترو الجافلية.

وإلى جانب الوحدات السكنية المتاحة بنظام التملك الحر، ومساحات التجزئة ومرافق الضيافة، يوفر المشروع لقاطنيه كافة المرافق المجتمعية والترفيهية، ومجموعة من المطاعم والمقاهي. ويشغل وصل1 مساحة هائلة تصل إلى 1.3 مليون قدم مربع، وسيوفر ما يقرب من 3 آلاف وحدة سكنية على 5 مراحل.

وسيكون باب المبيعات مفتوحًا أمام المشترين المهتمين بهذا المشروع المتميز يوم 16 مارس من 9 صباحًا وحتى 6 مساءً، حيث ستستقبلهم الشركة في مركز مبيعات وصل1 في موقع المشروع.