وصل تقترب من إنجاز مشروع ورسان قبل "إكسبو 2020"

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات إدارة وتطوير العقارات في دبي، عن أن أعمال الإنشاءات في مشروع ورسان، تجري وفق الخطط الموضوعة لها مسبقًا، لإنجازه في الوقت المناسب قبل انطلاق معرض "إكسبو 2020".

ويتألف المشروع من 35 مبنى تم تصميمها على طراز المجمع المتكامل، ليوفر عند اكتماله 3,866 وحدة سكنية، منها 3,380 غرفة مشتركة و 360 استوديو و 126 شقة من غرفة واحدة، موزعة على مساحة مبنية قدرها 2.14 مليون قدم مربع.

وقال سعادة هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: "تتناغم أهداف مشروع ورسان مع رؤية قيادتنا الرشيدة المتمثلة في جعل دبي المدينة الأفضل عالميًا للعيش والزيارة والعمل، ونفخر بالقيام بدور رئيسي لتحقيقها. لقد أطلقنا هذا المشروع في إطار استعداداتنا الاستراتيجية لتوفير أماكن الإقامة المطلوبة لموظفي قطاع الضيافة خلال فترة انعقاد معرض "إكسبو 2020"، لاسيما وأن دبي تستعد لاستقبال نحو 25 مليون زائر خلال وبعد الحدث. ولخدمة هذا العدد الكبير من الناس، تبرز أهمية دعم قطاع الضيافة، وتوفير المساكن للعاملين فيه، من أجل ضمان الأداء الأمثل، بما يتناسب مع المكانة الراقية للإمارة، وإبرازها في أبهى صورة لها أمام جمهور عالمي واسع".

وتمكنت وصل حتى الآن من إنجاز 60% من أعمال البناء، و 95% من أعمال البنية التحتية، كما اكتملت الأعمال الإنشائية في جميع مباني المشروع، ولا يزال العمل متواصلاً في الأعمال الميكانيكية والكهربائية والتمديدات الصحية. ومن المتوقع الانتهاء من المشروع بالكامل في الربع الثاني من العام المقبل 2020، قبيل انطلاق فعاليات معرض "إكسبو 2020" الحدث الأبرز الذي ينتظره الكثيرون حول العالم.