وصل للعقارات تطرح " وصل باي" في القرهود

أعلنت وصل للعقارات، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، عن إطلاق "وصل باي" في القرهود. وسيوفر هذا المشروع 80 وحدة تتراوح بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.

ويقع "وصل باي" في منطقة تتميز بتنوع الخيارات المعيشية التي تلبي مختلف احتياجات السكان، ولا يبعد سوى مسافة قليلة من مطار دبي الدولي، ودبي فستيفال سيتي مول، وشارع الخيل، وشارع الشيخ راشدمع إمكانية الوصول المباشر إلى  معبر الخليج التجاري وجسر القرهود. وتم تعزيز المشروع بعدد من المرافق، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة، فضلاً عن وجود المحلات التجارية والموقف المخصصة لسيارات المقيمين في المبنى.

وتتوافر الوحدات في هذا المشروع بأحجام مختلفة، حيث تتراوح من 644 قدمًا مربعًا للوحدات المكونة من غرفة واحدة بأسعار إيجار تبدأ من 45 ألف درهم، إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف بمساحة 1,291 قدمًا مربعًا بأسعار إيجار تبدأ من 85 ألف درهم.

ويأتي إطلاق هذا المشروع الجديد في إطار مهمة وصل الهادفة لتلبية احتياجات العملاء المميزين في العديد من أنحاء دبي، كما يعدّ مناسباً للأشخاص الذين يرغبون بالعيش في منطقة حيوية قرب العديد من الوجهات الترفيهية والمراكز التجارية في المدينة.