وصل للعقارات تطرح المرحلة الثانية من حي وصل للتأجير

أعلنت وصل للعقارات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، رسميًا عن إطلاق "القسم أ" الذي يمثل المرحلة الثانية من "حي وصل". وكانت الشركة قد سلّمت المرحلة الأولى في ديسمبر 2017، وتضمنت 166 وحدة، وتم تأجيرها بسرعة قياسية في غضون أسبوع واحد فقط. وتتمثل مهمة الشركة في الحفاظ على تاريخ المدينة الغني، وتسعى جاهدة لتلبية احتياجات عملائها من خلال توفير خيارات تتجاوز توقعاتهم.

وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: يبرز مشروع "حي وصل" حرصنا التام على الالتزام بتراثنا الوطني الأصيل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجهودنا المتواصلة للحفاظ عليه، وإبرازه من خلال الارتقاء بحيوية المناطق القديمة في دبي. لقد قمنا في العام الماضي بتسليم 166 وحدة ضمن المرحلة الأولى من المشروع، وتم تأجيرها بالكامل بعد أسبوع واحد فقط من طرحها. ونظرًا لارتفاع الطلب على الوحدات السكنية التي تتميز بجودتها العالية في المنطقة، فإننا نعرب عن فخرنا بتقديم 190 وحدة إضافية، كجزء من المرحلة الثانية من المشروع، مما يمثل دعمًا إضافيًا لمهمتنا الرامية إلى تعزيز سوق العقارات في دبي، من خلال توفير الخيارات الكثيرة المتناعمة مع توقعات عملائنا".

ويوفر "حي وصل" للسكان مزيجًا رائعًا يجمع بين العمارة الإماراتية التقليدية ومجموعة من الخدمات المريحة والمرافق الحديثة. ويوفر "القسم أ" شققًا سكنية مكونة من غرفة واحدة إلى ثلاث غرف، ويضم بعضها غرفة للخادمة، بينما تتراوح مساحاتها من 833 إلى 2712 قدمًا مربعًا. وزودت الشقق في الطوابق العليا أيضًا بالشرفات الواسعة التي تتيح إطلالات جميلة على المدينة.

ومن أهم ما يميز الشقق جميعها التشطيبات الحديثة والديكورات الداخلية الأنيقة، ويتوافر في المشروع الكثير من المرافق والخدمات، بما في ذلك مواقف السيارات في طابق السرداب ومنطقة مخصصة للعب للأطفال في الطابق الأرضي، ويستفيد القاطنون في المشروع أيضًا من المسبح والصالة الرياضية المغلقة التي تم تجهيزها بأحدث المعدّات.