وصل للعقارات تطرح " أبراج تیارا یونایتد " أول مشروع لها في الخليج التجاري

أعلنت وصل للعقارات، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، عن إطلاق " أبراج تیارا یونایتد " الذي يعدّ أول مشروع متعدد الاستخدامات لها بمنطقة الخليج التجاري. ويتألف المشروع من برجين، شرقي وغربي، حيث سيوفر الأول 424 وحدة والثاني 425 وحدة على التوالي. ويحتل المشروع موقعاً استراتيجياً على طول شارع الشيخ زايد، مع إطلالة على برج خليفة وداون تاون دبي وقناة دبي المائية.

وستقوم الشركة بإطلاق البرج الشرقي في سوق التأجير كخطوة أولى، وسيوفر شققاً فاخرة واسعة ومجهزة بأدوات المطبخ، وتتراوح بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف، مع عدد من الوحدات التي تشتمل على مسابح خاصة. 

وتم تعزيز المشروع بالعديد من المرافق الحديثة، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة، كما يقع على مقربة من محطة مترو الخليج التجاري وقناة دبي المائية، فضلاً عن ربطه بجميع الطرق الرئيسية، بما في ذلك مركز دبي المالي العالمي.

وتبدأ أسعار الإيجارات في المشروع من  57,000درهم للشقة المكونة من غرفة واحدة، و 251,000 درهم لشقق الدوبلكس التي تحتوي على أربع غرف.

ويأتي إطلاق هذا المشروع الجديد في إطار مهمة وصل الهادفة لتلبية احتياجات العملاء المميزين في العديد من أنحاء دبي، حيث يعدّ المشروع الأول لها في الخليج التجاري، الوجهة التجارية والسكنية والضيافة المزدهرة في الإمارة، كما يعدّ مناسباً للأشخاص الذين يرغبون بالعيش في منطقة حيوية قرب العديد من المراكز الترفيهية والتجارية والصناعية في المدينة.