وصل للعقارات تطرح " وصل ند تاور" لسوق التأجير

أعلنت وصل للعقارات، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري وخدمات إدارة وتأجير العقارات في إمارة دبي، عن إطلاق " وصل ند تاور"، مقابل شارع الشيخ محمد بن زايد، وضمن مشروع حدائق ند الحمر البالغة مساحته 11 مليون قدم مربع. ويوفر البرج الجديد مجموعة متنوعة من الشقق النموذجية في قلب مشروع كبير متعدد الاستخدامات يمتاز بتنوعه وخصائصه المميزة، والذي يشتمل على عدد من المباني السكنية والمكاتب ومساحات التجزئة وصالات العرض، إضافة إلى الكثير من المرافق التي تعزز راحة المقيمين.

ويوفر البرج 204 شقة متنوعة، تتراوح بين 36 شقة من غرفة واحدة، و 106 شقة من غرفتين، و 62 شقة من ثلاث غرف، وتم طرحهما للتأجير بأسعار تبدأ من35,000  درهم.

ويقع المشروع الرئيسي لحدائق ند الحمر بين شارع الشيخ محمد بن زايد وطريق رأس الخور/ العوير، ما يعني سهولة الوصول إليه من محطة مترو الراشدية، بينما لا يبعد سوى 10 دقائق من مطار دبي الدولي.

وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: "يأتي إطلاق مشروعنا الجديد في إطار خطط وصل لتلبية احتياجات مختلف شرائح المستأجرين في الإمارة، لاسيما وأن المنطقة تمتاز بالهدوء، وسيقدم خيارًا مثاليًا للباحثين عن فرص الإقامة بعيدًا عن صخب المدينة، في الوقت الذي يكون فيه على مقربة من مراكز الترفيه والأعمال والمناطق الصناعية".

ويضم المخطط الرئيسي لمشروع حدائق ند الحمر، 71 قطعة أرض مخصصة للمباني السكنية، و 32 قطعة للمشاريع متعددة الاستخدامات، إضافة إلى 12 مساحة لصالات العرض، وقطعتين لإنشاء مدرستين. ويمتاز المشروع بانتشار المساحات المخصصة للمناطق الطبيعية الخضراء، مما يضمن بيئة صديقة للعائلات عند اكتماله.