وصل للعقارات تقدم منحة دراسية ضمن جوائز مسابقتها الرمضانية

 

أعلنت وصل للعقارات عن أسماء الفائزين بمسابقتها الرمضانية. وكان الهدف من هذه الفعالية التي نظمت طوال شهر رمضان الفائت الاحتفاء بمواهب الأطفال وإبراز إبداعاتهم، ومكافأة أصحاب المواهب الفنية  بالإضافة إلى الإحتفاء بمبادرة "عام التسامح ".

وقامت لجنة وصل بإختيار إينيغو لارا أندرياس البالغ تسع سنوات للفوز بالجائزة الكبرى بمسابقتها الرمضانية، وهي عبارة عن منحة دراسية تصل قيمتها إلى 25 ألف درهم. كما اختارت اللجنة في وصل كلاً من فاطمة سراج وفيتال شاندراموهان وناثان بينتو و إينيغو لارا أندرياس ليكونوا الفائزين الأربعة لهذا العام، وقدمت لكل واحد منهم جهاز "نينتندو سويتش.

كما قامت لجنة وصل بإختيار كلاً من هينا كوكريجا و ديمه عبدالمنعم بيطار و نزيهه بانو عبدالله محي الدين فاطمة ورابحة رابعة للفوز بقسيمة لإقامة مجانية لليلة واحدة في ذا باي في ماندارين أورينتال جميرا ، دبي  ضمن مسابقة التصوير الفوتوغرافي.

يشار إلى أن مسابقة وصل الرمضانية لمواهب الأطفال كانت مفتوحة للفئة حتى سن 13 عامًا، حيث وصلت إلى دورتها التاسعة هذا العام. وفتحت وصل باب المشاركة في هذه المسابقة أمام المشاركين من جميع الأعمار، حيث خصصت مسابقة الأعمال الفنية لأطفال مستأجري وصل للعقارات فقط، بينما يمكن للكبار المشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي.  وطلب من المشاركين تحميل أعمالهم، ليتم التصويت عليها من قبل الجمهور، وتقييمها وتحكيمها من قبل لجنة من وصل.