حول المشروع

The Nook by Wasl هو مشروع تطوير جيد التنظيم يتميز بميزات فريدة وتصميمات داخلية على أحدث طراز، ويوفر معيشة راقية وواسعة. ويهدف إلى منح قرية جبل علي هوية جديدة وبنية تحتية مستقبلية. تم تصميم الشقق في Nook لتوفر مزيجًا مثاليًا من الهدوء والرفاهية، ومناسبة لأي مقيم.

يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الشقق السكنية المصممة حول المراكز التجارية. يعد Nook جزءًا من جهود وصل لتوسيع محفظتها العقارية في القرية وتوفير مجموعة واسعة من الخيارات السكنية لسكان دبي.

مركز التجزئة
مركز التجزئة
ملعب كرة السلة
ملعب كرة السلة
مضمار جري
مضمار جري
منطقة الشواء
منطقة الشواء
منطقة ملعب كرة القدم
منطقة ملعب كرة القدم
منطقة لعب للأطفال
منطقة لعب للأطفال

موقع متميز

يقع 1 بين دبي القديمة والجديدة، مع إمكانية الوصول إلى جميع مراكز الترفيه والأعمال الرئيسية، ويتمتع بقربه من محطة مترو ماكس وطريق الشيخ زايد، مما يمنح السكان نطاقًا واسعًا من الراحة وسهولة الوصول. يقع بين دبي القديمة والجديدة، مع إمكانية الوصول إلى جميع مراكز الترفيه والأعمال الرئيسية.

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
banner images

احجز موعدك في مركز تجربة وصل

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (ديريك) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.

وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.