حول المشروع

وصل فيليج – نمط حياتك الاستثنائي في مجمع وصل فيليج

وصل فيليج مجمع سكني مميز يقع في موقع استراتيجي في منطقة القصيص، ويوفر أسلوب حياة استثنائي للعائلات. يتميز بسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية مثل شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع بيروت، كما يربط السكان بمناطق أخرى من المدينة. تتراوح الوحدات السكنية من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة و غرفتين و ثلاث غرف نوم، لتلبية الاحتياجات المختلفة. إن المجمع ليست مبان سكنية فحسب، بل مجتمع ديناميكي متكامل يجمع الناس معًا لإثراء الحياة المجتمعية. يشمل المشروع على مرافق حديثة مثل مسارات الجري، ومنطقة لعب للأطفال، وحمام سباحة، ومساحات خضراء ذات مناظر طبيعية، و محلات تجارية قريبة من السكان ومرافق رياضية

About the project
الخطةالرئيسية

موقع متميز

المعالم القريبة

يقع وصل فيليج بجوار عدد من المدارس، ويبعد خمس دقائق بالسيارة عن شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع بيروت . وتشمل المعالم القريبة منه:

حديقة بحيرة القصيص

مستشفى أستر

سفاري مول الشارقة

مردف سيتي سنتر

المدينة مول

حديقة ند الحمر

عندما تجتمع الحياة العصرية مع مرافق التجزئة والترفيه في المشروع المتكامل

مساحاتنا السكنية رحبة حيث تشمل مرافق ترفيهية ورياضية متنوعة.

يوفر مشروع وصل فيليج مسارًا للجري بطول 1700 متر وملعب للتنس وكرة القدم وملعب كريكيت وملاعب كرة سلة ومنطقة للشواء لراحة السكان.

يستضيف المركز الصحي عددًا من وحدات البيع بالتجزئة ومنافذ المأكولات والمشروبات ومحلات السوبر ماركت المريحة وغيرها المزيد. يوفر هذا الملاذ الواسع سهولة الوصول إلى مراكز الرعاية الصحية رفيعة المستوى. ويأتي التعليم أيضًا في المقدمة، حيث توجد مدارس وجامعات قريبة، مما يوفر بيئة تضمن رفاهية السكان.

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
*

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (ديريك) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.

وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.