1 مساكن - فخامة لا حدود لها مع أرقى تجربة معيشة

 

1 ريزيدنسز هو برج شهير يقع في قلب دبي، مع سهولة الوصول إلى مناطق الترفيه والأعمال الرئيسية. وباعتباره جزءًا من مجتمع وصل 1 المرموق، فإنه يوفر وسائل راحة استثنائية وأسلوب حياة فاخر للمقيمين، ويجمع بين الراحة والملاءمة.

1 Residences هو مشروع رائع للتملك الحر يضم مزيجًا من شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم وشقق دوبلكس بثلاث غرف نوم. تم تصميم الوحدات بعناية لتلبية احتياجات السكان المميزين، حيث تقدم نوعين مختلفين: خشبي لإضفاء لمسة من الأناقة الخالدة، وبلاط لإضفاء لمسة جمالية أنيقة ومعاصرة. تم تصميم كل وحدة بدقة لتوفير حياة استثنائية. 1 ريزيدنسز يتجاوز مجرد كونه مجمع سكني؛ إنه يوفر تجربة نمط حياة كاملة مع منافذ تناول الطعام والترفيه والتسلية ومنافذ البيع بالتجزئة. إنه يوفر وسائل الراحة مثل مسار الركض وحمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية في الطابق العلوي، مما يوفر أفضل وسائل المعيشة الحديثة لجميع أفراد الأسرة

مشروع ون ريزيدانس في دبي

محل
محل
حمام سباحة
حمام سباحة
موقف سيارات
موقف سيارات
نادي رياضي
نادي رياضي
مترو
مترو
ملعب
ملعب

PRIME LOCATON

يقع 1 ريزيدنسز في موقع متميز بين دبي القديمة والجديدة، ويوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى مراكز الترفيه والأعمال الرئيسية. يقع بالقرب من محطة مترو ماكس وطريق الشيخ زايد، مما يوفر سهولة الوصول إليه. كما أن المشروع قريب من حديقة زعبيل، مما يجعله متصلاً بشكل جيد بوسط المدينة ومنطقة الخليج التجاري.

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
banner images

احجز موعدك في مركز تجربة وصل

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (ديريك) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.

وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.