banner

ما هي مؤسسة دبي العقارية؟

Why the Dubai Fitness Challenge

Author, وصل

25/03/2024, 7 Minutes Read

مؤسسة دبي العقارية هي مؤسسة التطوير العقاري التابعة لحكومة دبي. تم تشكيل المؤسسة في يونيو عام 2007 من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لإدارة العقارات التابعة لحكومة دبي. تدير المؤسسة اليوم أكثر من 5600 قطعة أرض سواءً كانت صناعية أو تجارية أو للزراعة في مختلف أنحاء دبي.

أنشأت مؤسسة دبي العقارية مجموعة وصل لإدارة وتطوير أصولها، حيث تقدم وصل مجموعة كبيرة من خدمات إدارة العقارات وإدارة المشاريع وإدارة الاستثمارات التابعة لمؤسسة دبي العقارية. تتماشى أهداف وصل مع أهداف مؤسسة دبي العقارية وذلك لتعزيز مكانة دبي كمركز رائد للعيش والعمل.

تلتزم مؤسسة دبي العقارية (DREC) بتوفير تجربة مجتمعية غنية، حيث عملت المؤسسة على تطوير مجموعة منوعة من المشاريع السكنية والتجارية التي أضحت معلماً هاماً في دبي.

تسعى مؤسسة دبي العقارية بالتعاون مع وصل إلى خدمة سكان دبي والإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر تقديم تجارب مميزة ومساحات حيوية واستقطاب المزيد من الزوار والسكان لدعم نموالإمارة. توفّر مؤسسة دبي العقارية العديد من الخدمات العالية الجودة لمساعدة المستأجرين على إيجاد المنازل ومساحات العمل المناسبة لهم.

عنوان مؤسسة دبي العقارية

تقع مكاتب مؤسسة دبي العقارية في منطقة الرفاعة في بر دبي. أما بالنسبة لمحفظة مؤسسة دبي العقارية من الفلل والمستودعات والمباني التجارية ومراكز التسوق فهي موزّعة ضمن أحياء دبي المركزية والتجارية. كما وافتتحت المؤسسة مكتباً جديداً لرضى العملاء ضمن مكتب وصل في منطقة الرفاعة.

Dubai Real Estate Corporation Address

دور مؤسسة دبي العقارية

يتمثل دور مؤسسة دبي العقارية في تملك وإدارة العقارات المسجلة لدى حكومة دبي، بما في ذلك تملك وتطوير واستثمار وتوظيف الأراضي والعقارات التجارية والعقارات الصناعية الواقعة في الإمارة. وتشمل خدماتها إدارة تأجير الأراضي، بما في ذلك النقل والتجديد. وتلعب دوراً محورياً بالتعاون مع وصل في نمو محفظة عقارات دبي.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم مؤسسة دبي العقارية خدمات متعلقة ببناء وتنفيذ وتسويق وإدارة المباني والعقارات التجارية، وكذلك شراء وتأجير وإدارة العقارات المسجلة باسم المؤسسة.

واليوم، تلتزم مؤسسة دبي العقارية ببناء منازل ومجمّعات سكنية تتماشى مع أسلوب حياة أهالي وسكّان إمارة دبي. وتلعب دوراً رئيسياً في تطوير واستدامة نمو دبي الحضري. وتهدف المؤسسة إلى جانب وصل إلى تعزيز مكانة دبي كوجهة للعيش والعمل والاستثمار.

Dubai Real Estate Corporation Role

رقم هاتف مؤسسة دبي العقارية

يمكنكم التواصل مع مؤسسة دبي العقارية على رقم الهاتف +9714398666

تفضّل بتصفّح موقعنا والتعرف على قائمة العقارات المتوفّرة لتجد المنزل المثالي لك. تعدّ مؤسسة دبي العقارية الوجهة المثالية للحصول على حلول إدارة وتأجير العقارات التابعة لحكومة دبي مع أكثر من 25 عاماً من الخبرة في تأجير الأراضي والعقارات وتقديم الخدمات المتعلقة بإدارة العقارات.

Switch profile