banner

فلسفة الاستثمار

Switch profile

فلسفة الاستثمار

باعتبارها مجموعة لإدارة الأصول، فإن الهدف الأساسي لشركة وصل هو إدارة محفظتها بعناية وانضباط وصبر. تركز استراتيجية وصل الاستثمارية على تحقيق عوائد مقنعة مع حماية قيمة الأصول وتنميتها على المدى الطويل.

وتتميز محفظة وصل العقارية بأنها كبيرة الحجم ومتنوعة على نطاق واسع، وتشمل العقارات السكنية والمكاتب والفنادق ومحلات البيع بالتجزئة والصناعية والرعاية الصحية والممتلكات متعددة الأغراض في جميع أنحاء دبي. وتمتلك الشركة أكبر محفظة من الوحدات السكنية في دبي وتشمل العديد من المعالم الأكثر شهرة في الإمارة، مثل فندق جراند حياة دبي، ومنتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي، ومنتجع ومارينا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي، ومنتجع ومارينا خور دبي للجولف. نادي اليخوت، ونادي الإمارات للغولف، ومساكن سماري، وأحدث مشاريعنا في ميدان الوصل.

إن الرؤية طويلة المدى والتنويع المتوازن للمحفظة يسمحان لنا بتعديل المخاطر التجارية لوصل، والتغلب على دورات السوق وزيادة القيمة إلى أقصى حد من خلال التحسينات التشغيلية بمرور الوقت.

إن نهجنا الاستثماري موجه نحو القيمة، مع التركيز على القطاعات العقارية التي ستدعم نمو دبي وتعزز مكانتها كوجهة مفضلة. تستهدف وصل فرص الاستثمار في الأسهم وعمليات الدمج والاستحواذ بالإضافة إلى المشاركة النشطة في تشغيل الأعمال التي توفر إمكانية التكامل الرأسي أو الأفقي وتتوافق مع استراتيجيتنا الشاملة لتطوير المعرفة والخبرات القابلة للتحويل.