حول المشروع

دار الوصل - مجموعة من المشاريع السكنية ومحلات البوتيك والمقاهي العصرية

دار وصل هو مفهوم نمط الحياة الذي يجمع بين التراث الأندلسي ووسائل الراحة الحديثة. ويقدم مرافق وخدمات رفيعة المستوى، احتفالاً بأصالة دبي. يوفر هذا المجتمع سهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات ومحلات السوبر ماركت وخيارات الترفيه، مما يجعله مركزًا للمجتمع المحلي.

About the project

PRIME LOCATON

دار وصل هو مجتمع صديق للعائلة يقع بشكل ملائم بالقرب من مناطق جذب السياح المشهورة، يقع المجتمع بجوار حديقة الصفا وقناة دبي المائية، وعلى مسافة قصيرة فقط من منطقة الخليج التجاري، ووسط دبي، ونخلة جميرا، والشواطئ المحلية. بالإضافة إلى ذلك، يبعد مطار دبي الدولي مسافة 17 دقيقة فقط. 

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
*
banner images

احجز موعدك في مركز تجربة وصل

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (DREC) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف. وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.

device

حمل تطبيق وصل الآن