حول المشروع

الكشف عن هويتنا المتميزة في عالم التميز العقاري

تأسست وصل من قبل وصل في أكتوبر 2008 لإدارة محفظة عقارية واسعة النطاق تضم أكثر من 50,000 عقار سكني وتجاري داخل إمارة دبي موزعة على منطقة جغرافية واسعة بما في ذلك الكرامة، المحيصنة، ديرة، بر دبي، البرشاء، جميرا، أم رمول، البدع، الوصل، جبل علي، القوز، ورأس الخور.

About the project

موقع متميز

يقع ميدان الوصل بالقرب من حديقة الصفا ويوفر الوصول المباشر إلى طريق الشيخ زايد. تشمل المرافق القريبة المدارس والمساجد ومحلات السوبر ماركت والمستشفيات. يمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى محطات الحافلات والمترو. ويمكن الوصول إلى مطار دبي الدولي في غضون 16 دقيقة فقط بالسيارة. يقع الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي على بعد 13 دقيقة بالسيارة. يقع السركال أفينيو على بعد 8 دقائق فقط بالسيارة، بينما يمكن الوصول إلى دبي مول وميركاتو مول في غضون 11 دقيقة

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
*
banner images

احجز موعدك في مركز تجربة وصل

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (DREC) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.
وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.