Switch profile

بوابة الوصل

حول المشروع

ادخل إلى عالم يغلفك فيه الدفء، مما يجعل كل لحظة تجربة مبهجة

استعد لتجربة أسلوب حياة فريد من نوعه في بوابة الوصل. يقدم هذا التطوير العالمي شققًا ومنازل مستقلة وأماكن لتناول الطعام ومتاجر التجزئة والمزيد. ويتميز بمركز فستيفال بلازا التجاري التابع لشركة الفطيم، والذي يقدم متجري IKEA وACE الجديدين تمامًا في جنوب دبي

About the project
الخطةالرئيسية

موقع متميز

وصل جيت هو مشروع للتملك الحر متعدد الاستخدامات يقع في منطقة جبل علي على طول طريق الشيخ زايد في دبي. وهو مصمم لتوفير سهولة الوصول إلى المناطق السكنية والتجارية والتجزئة والترفيهية مرافق. يهدف التطوير إلى خلق شعور قوي بالمجتمع من خلال توفير سهولة الوصول إليه وسائل الراحة المختلفة. ويتمتع بموقع استراتيجي على طريق الشيخ زايد، مع إمكانية الوصول المباشر إلى محطة الطاقة محطة المترو، ومطار آل مكتوم الدولي، ومعرض إكسبو 2020. بالإضافة إلى ذلك، يقع في مكان مناسب بالقرب من محطات الوقود ومراكز التسوق ومراكز الرعاية الصحية والمدارس والكليات. وأيضا الإضافة الجديدة من جيان يوفر  تجربة تسوق رائعة للمجتمع..

أراضي وصل

أرضك

سوق منطقة الوصل – يُظهر تكريمًا فخورًا للسرد الإماراتي من خلال الدمج الجميل بين الهندسة المعمارية المعاصرة والتراث، ويوفر سوق منطقة الوصل أجواءً لا مثيل لها مع تراساته في الهواء الطلق ومحلات البيع بالتجزئة التي تتراوح مساحتها من 120 إلى 2000 قدم مربع. كما أن موقف السيارات الفسيح تحت الأرض يجعله المكان المثالي لأعمال المأكولات والمشروبات الخاصة بك.

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
*
banner images

احجز موعدك في مركز تجربة وصل

device

حمل تطبيق وصل الآن

Play Store image Play Store image