حول المشروع

مرحبًا بكم في جاردينيا تاون هومز 2، المجتمع السكني المتميز في موقع خلاب. تجمع فيلاتنا المكونة من 3 و4 غرف نوم بين الجمال المعاصر والأجواء الدافئة. توفر كل فيلا مساحة واسعة وخصوصية لكل فرد من أفراد الأسرة. استمتع بوسائل الراحة الاستثنائية مثل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزًا جيدًا في نادينا. توفر هذه المساحات الكبرى التوازن المثالي بين الهدوء والحيوية.

Swimming Pool
Swimming Pool
Barbeque
Barbeque
Playground
Playground
Gym
Gym
Parking
Parking
Metro
Metro

موقع متميز

يوفر جاردينيا تاون هومز 2 في دبي خيارات نقل مريحة مع موقعه بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية. كما أنه قريب من ساحات التسوق الشهيرة، بما في ذلك ابن بطوطة مول، وفستيفال بلازا مول، والفرجان بافيليون ويست. يمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم مثل . بالإضافة إلى ذلك، يقع مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة.

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (DREC) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.
وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخ مكانتها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.

device

حمل تطبيق وصل الآن