حول المشروع

نقدم لكم منطقة وصل: واحة دبي للسكن والتجزئة المميزة!

واصل ديستريكت هو مشروع  فسيح يتميز بسوق حيوي، وإقامات بأسعار معقولة، ومكاتب، وفندق فاخر، ومتحف ملهم يروي تاريخ دبي الطبي، تم تصميم كل جزء من هذا المشروع الكبير بعناية فائقة لإحياء شعور دبي التقليدي، يتمثل التصميم في جوهر التراث العربي القديم والمجتمع، تقودكالسكك الضيقة والمتعرجة عبر الساحات وجميع الأماكن الأخرى، مقدمةً مجموعة متنوعة من وسائل الراحة للسكان والزوار.

About the project

موقع متميز

ينتظرك فندق Hyatt Place الرائع في منطقة الوصل النابضة بالحياة. استكشف سوق الذهب في دبي، ومتحف دبي، وسوق التوابل في دبي، ومتحف المستقبل، ومسجد جراند بر دبي للاستمتاع بتجربة ساحرة. بالنسبة للباحثين عن الإثارة، تعد مناطق المغامرات القريبة مثل La Mer Dubai بتجارب لا تُنسى. تتمتع منطقة الوصل بموقع ملائم، وتوفر سهولة الوصول إلى مطار دبي الدولي ومحطات المترو.

قم بتعزيز أعمالك التجارية في مركز تجاري مزدهر

يحتوي سوق وصل ديستريكت على شُرُفات خارجية ومتاجر تجزئة تتراوح مساحتها من 120 إلى 2,000 قدم مربعة، مما يخلق أجواء فريدة ونابضة بالحياة.

يقدم سوق واصلديستريكت مجموعة واسعةمن المتاجر التيتبيع النسيج، والأزياء، والتوابل، والسجاد، والعطور، والهدايا، والفن، والمجوهرات. كمايحتوي أيضًا علىسوبرماركت، ومتاجر الاتصالات، ومطاعم معخيارات تناول متنوعة، كمايتميز موقف السياراتالسفلي بالواسع والمثاليلأعمال الطعام والمشروبات، ويقعفي مجتمع سكنيمزدهر وبالقرب منفندق فاخر
 

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
*
banner images

احجز موعدك في مركز تجربة وصل

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (DREC) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.

وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.

device

حمل تطبيق وصل الآن