تجربة مجتمع خيالية في قلب المدينة.

مرحبًا بك في واحدة من أكثر المجتمعات التي يتم البحث عنها والتي تم التخطيط لها جمالياً في دبي. نقدم لكم "منازل هيلسايد"، مشروع حر للتملك الجديد الذي يأتي مع كل وسائل الراحة الحضرية التي يمكن أن تتخيلها وأكثر من ذلك بكثير. هنا، ستجد منازل تم تصميمها بعناية تقدم لك الراحة والأناقة، وذلك في وسط خضراء فاخرة ومناظر طبيعية خلابة. استمتع بالسكينة والهدوء في "منازل هيلسايد"، علمًا بأن وسائل الراحة الحية والمعالم الثقافية لواصل جيت على مقربة منك.

Retail Centre
Retail Centre
Basketball Court
Basketball Court
Kids Play Area
Kids Play Area
Football Field
Football Field
BBQ
BBQ
Jogging Track
Jogging Track

Pricing for your budget needs

  • الدفعة الأولية

    5%

  • خلال فترة البناء

    35%

  • عند التسليم

    60%

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*

واصل

"واصل" هي واحدة من أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي جزء أساسي من نسيج العقارات في دبي. تأسست بواسطة "الهيئة العقارية في دبي" للإشراف على إدارة أصولها وتوسيع محفظتها العقارية. تدير الشركة محفظة واسعة تشمل أكثر من 50,000 وحدة سكنية وتجارية، وأكثر من 32 فندقًا وشقة فندقية، و5,500 قطعة أرض، و4 تطويرات عقارية حرة الملكية، و6 نوادي للغولف.
تتعهد "واصل" بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار، مما ساعد في تأسيسها كقوة رئيسية في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في رفاهية دبي على المدى الطويل.

device

حمل تطبيق وصل الآن