نقدم لكم منازل رائعة مصممة لحياة مريحة

نحن نفخر بتحقيق التميز من خلال بنيتنا التحتية المتقدمة

تقدم حدائق ند الحمر فرصة للمستثمرين للحصول على قطع أراضي للتملك الحر في موقع متميز في ند الحمر. يقدم هذا التطوير الرئيسي الذي طورته وصل مزيجًا من المساحات السكنية والتجزئة، مع التركيز على وسائل الراحة المجتمعية والمناطق الخضراء والمساحات المفتوحة. يتميز المشروع ببنية تحتية حديثة وخيارات اتصال مريحة للمقيمين والمالكين. مع ميزات استثنائية، من المقرر أن يصبح هذا التطوير العقاري وجهة مرغوبة للمقيمين في المستقبل.

About the project

موقع متميز

يقع 1 Residences بين دبي القديمة والجديدة، مع إمكانية الوصول إلى جميع مراكز الترفيه والأعمال الرئيسية، ويتمتع بقربه من محطة مترو ماكس وطريق الشيخ زايد، مما يمنح السكان نطاقًا واسعًا من الراحة وسهولة الوصول. يقع بين دبي القديمة والجديدة، مع إمكانية الوصول إلى جميع مراكز الترفيه والأعمال الرئيسية.

مكان أكثر من مجرد مساحات سكنية. نعيم المنزل & إثارة مساحات البيع بالتجزئة.

مكان يتجاوز اكثر من مجرد مساحات سكنية خضراء ، يحتوي على بهجة المنزل و مساحات للمرح 

توفر حدائق ند الحمر وحدات البيع بالتجزئة ومنافذ المأكولات والمشروبات ومحلات السوبر ماركت والمساحات المكتبية. يوفر سهولة الوصول إلى مراكز الرعاية الصحية والمدارس المرموقة. للمقيمين النشطين، هناك متاجر رياضية

مثل الرياضة في الحياة وسوق الرياضة. تضم ند الحمر العديد من المعالم الهامة، بما في ذلك مسجد ند الحمر، أحد أكبر المساجد في دبي.

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
banner images

احجز موعدك في مركز تجربة وصل

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (DREC) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.

وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.