حول المشروع-نص العنوان

رحب بالعيش المثالي مع حياة مليئة بجميع وسائل الراحة في وصل 1

وصل 1 هو مشروع تطوير رئيسي مميز للتملك الحر بجانب المنتزهات من وصل في قلب دبي، ويقدم ما تريده تمامًا. إنه يحتوى على مزيج مثالى من المساكن ذات الحجم الجيد والمرافق الفاخرة والموقع الرائع. بفضل أناقته وكماله المتقنين، يتجاوز وصل 1 مجرد الادعاءات ليصبح مثالًا للمنزل المثالي في دبي.

About the project

موقع متميز

يقع وصل 1 في موقع متميز، ويوفر اتصالاً ممتازًا بالوجهات الرئيسية في دبي. ومع وجود محطة مترو ماكس على بعد دقيقة واحدة فقط، يستمتع السكان والزوار بسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام. يقع مركز التجارة العالمي على بعد 5 دقائق فقط، بينما يقع شارع الشيخ زايد على بعد 5 دقائق بالسيارة. يقع وسط مدينة دبي على بعد رحلة قصيرة مدتها 12 دقيقة، ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة فقط. بفضل موقعه الاستراتيجي، يوفر وصل 1 راحة وإمكانية وصول لا مثيل لها.

نحن موجودون لبناء مساحة لحياة أفضل

يقدم وصل 1 مجموعة من وسائل الراحة لتجربة معيشية رائعة. استمتع بحمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية ومنطقة لعب الأطفال والمقاهي والمطاعم. يوجد أيضًا متاجر بيع بالتجزئة وحدائق جميلة. يتم ضمان السلامة من خلال المراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة. تتوفر مواقف مغطاة للسيارات للمقيمين.

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
*
banner images

احجز موعدك في مركز تجربة وصل

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (DREC) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.

وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.

device

حمل تطبيق وصل الآن