حول المشروع

مبادرة وصل توفر نمط حياة مميز مع وسائل راحة رفيعة المستوى

استمتع بالدمج الكامل للتصميم المعاصر، والراحة الفائقة، والفخامة الرفيعة، حيث يظهر اهتمامنا بالتفاصيل على مدى المشروع، مع تنسيق داخلي يتميز بالدقة والرفاهية، ضمن تفاصيل داخلية لا تُضاهى والتي تعمل على تحقيق تأثير يدوم.

About the project

موقع متميز

يوفر وصل 51 موقعًا مركزيًا مع سهولة الوصول إلى الوجهات الرئيسية. ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن الخليج التجاري ووسط مدينة دبي المشهورين بمعالمها الثقافية والترفيهية. يقع مطار دبي الدولي وشاطئ جميرا في مكان قريب. كما يمكن الوصول بسهولة إلى طريق الشيخ زايد، بفضل موقعه الاستراتيجي، يتيح وصل 51 للمقيمين والزوار استكشاف كل ما تقدمه دبي بسهولة.

 

وصل 51 - رفع مستوى العيش مع بيئة استثنائية

اكتشف مثال الحياة العصرية مع نمط حياة متعدد الأبعاد في وصل 51

مرحبًا بك في وصل 51 للبيع بالتجزئة، وجهة حيوية للتجزئة المحلية والعالمية، والأزياء، وتناول الطعام، والسوبرماركت، تتميز مساحتنا بمقدار 98,800 قدم مربع بساحات رائعة، وتصميم حدائق حديثة، وميزات مائية، ومقاعد خارجية. 

مع أكثر من 190 موقف سيارة، نولي الأولوية للراحة، وصل 51 هو وجهتك الوحيدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه؛ يضم منافذ الأزياء ومحلات السوبر ماركت والعديد من منافذ البيع بالتجزئة.

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
*
banner images

احجز موعدك في مركز تجربة وصل

نبذة عن وصل 


وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (DREC) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.

وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.

device

حمل تطبيق وصل الآن