حول المشروع

مشروع بارك غيت ريزيدنسز في واسل 1 هو مشهد حقيقي يستحق المشاهدة. تم تصميم كل جانب ليكون له انطباع دائم من الخشب الأنيق إلى تسليط الضوء الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول والتشطيبات الرخامية. بفضل وضعه كتطور سكني رئيسي حر على جانب الحديقة الراقي بواسل، وتكامله السلس للفضاءات، يظل منازل بارك جيت هو الوجهة السكنية النهائية.

يقع كبوابة بين سحر دبي القديمة وحيوية الجديدة، يحافظ هذا المكان المميز على راحة السكان المتصلين بسهولة بكل زاوية في المدينة. استمتع بالوصول المباشر إلى الطرق الرئيسية والوجهات الرئيسية، مما يضمن نمط حياة مريح وفاخر.

About the project

موقع متميز

يقع وصل 1 في موقع متميز، ويوفر اتصالاً ممتازًا بالوجهات الرئيسية في دبي. مع ماكس تقع محطة المترو على بعد دقيقة واحدة فقط، ويتمتع المقيمون والزوار بسهولة الوصول إلى الجمهور مواصلات. يقع مركز التجارة العالمي على بعد 5 دقائق فقط، في حين يقع طريق الشيخ زايد على بعد 5 دقائق سريعة. دقيقة بالسيارة. يقع وسط مدينة دبي على بعد رحلة قصيرة مدتها 12 دقيقة، ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة فقط على بعد دقائق. بفضل موقعه الاستراتيجي، يوفر وصل 1 راحة وإمكانية وصول لا مثيل لها.

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
banner images

Book your WASL Experience Centre Appointment

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (ديريك) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.

وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.