حول المشروع

                                                                                                                        توفر جاردينيا تاون هومز ملاذًا مبهجًا حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بلحظات سعيدة واحتضان أسلوب حياة نشط. هنا، يمكنك الاستمتاع بوقت عائلي ثمين، سواء كان ذلك في مسكنك الفسيح، وسط المروج الخضراء، أو في منطقة لعب الأطفال المجهزة جيدًا في المركز المجتمعي. انغمس في مجموعة من وسائل الراحة رفيعة المستوى، بما في ذلك الصالات الرياضية الحديثة والمطاعم والحدائق الهادئة والمرافق الترفيهية ومحلات السوبر ماركت المريحة ومواقف السيارات الواسعة المغطاة ومجموعة من خيارات تناول الطعام المبهجة. تم تصميم هذه المنازل بدقة لبناء حياة أفضل.  

حمام السباحة
حمام السباحة
مترو
مترو
موقف سيارات
موقف سيارات
نادي رياضي
نادي رياضي
شواء
شواء
سبلاش باد
سبلاش باد

موقع متميز

توفر منازل غاردينيا تاون هومز في بوابة الوصل في جبل علي (جبل علي الصناعية الثانية) سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية في دبي، مما يسهل على السكان الوصول إلى المواقع الرئيسية في المدينة. تشتمل معالم الجذب القريبة على فستيفال بلازا مول (مع IKEA & Ace Hardware)، وسنترال بارك، وDog Park، وMain Boulevard. ترتبط المنازل بشكل جيد بجنوب وشمال طريق الشيخ زايد، وتقع على مقربة من المناطق الحرة ومجموعات الأعمال مثل المنطقة الحرة بجبل علي، ومركز دبي للسلع المتعددة، ومدينة دبي للإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فهي تقع بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي، ومعرض إكسبو 2020، ودبي باركس آند ريزورتس.

مشروع جاردينيا تاون هوم في دبي

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
banner images

احجز موعدك في مركز تجربة وصل

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (ديريك) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.

وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.