حول المشروع

مشروع سكني على شاطئ البحر يقدم أسلوب حياة معاصر

 وصل بورت فيوز هو مشروع تطوير متعدد الاستخدامات يعيد الحياة إلى الميناء، مقدمًا نمط حياة حديثًا في مجتمع ساحلي رائع، استمتع بتجربة المساكن الأنيقة متوسطة الارتفاع والمساحات الخضراء المورقة وسهولة الوصول إلى أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه والأنشطة الترفيهية. ويتميز المشروع بوسائل الراحة الحديثة والميزات الفاخرة التي تعطي الأولوية لرفاهية السكان، مما يجعله وجهة معيشية شاملة ومريحة. 

وصل بورت فيوز: مشروع سكني على شاطئ البحر يقدم أسلوب حياة معاصر

About the project

موقع متميز

وصل بورت فيوز هو مجتمع يقع بالقرب من ميناء راشد. ويقع في المينا دبي، مما يوفر سهولة الوصول إلى العديد من النقاط المثيرة للاهتمام. يمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى طريق الميناء وطريق الشارع السابع وطريق الشيخ زايد، مما يربطهم بحديقة زعبيل ومسجد جميرا ولؤلؤة جميرا ومتحف الاتحاد ومركز دبي المالي العالمي وبرج خليفة ووسط مدينة دبي والمزيد

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
*
banner images

احجز موعدك في مركز تجربة وصل

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (ديريك) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.

وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.