banner

وصل تؤكد جاذبية قطاع دبي العقاري

Why the Dubai Fitness Challenge

Admin , Facility Supervisor

26/11/2023, 7 Minutes Read

بات اسم وصل للعقارات مرادفاً للنجاح وتحطيم الأرقام القياسية، فكل حملة تطلقها الشركة تؤكد على ثقة العملاء بعقاراتها وعروضها. وفي العام  الفائت، أعلنت الشركة عن حملة بعنوان "أهلاً أكتوبر"، ضمن حملة كبرى مدتها ستة أشهر بالتزامن مع افتتاح "إكسبو 2020 دبي". وتمكنت الشركة من تجاوز كل التوقعات بعد أن نجحت في تأجير 130 وحدة في 45 دقيقة، و 1,774 وحدة في شهر واحد، علماً أن تأجير هذا العدد كان يستغرق عادةً ثلاثة أشهر.

علاوة على ذلك، شهدت الحملة أيضاً إقبالاً كبيراً من العائلات التي انتقلت من الإمارات الأخرى إلى دبي، حيث كانت الوحدات من غرفتين وثلاث غرف الأعلى طلباً خلال اليوم الأول من الحملة.

 

عرض فريد

احتفالاً باستضافة الإمارة لمعرض "إكسبو 2020 دبي" التي تعدّ لحظة فخر للجميع في الإمارات، أعلنت وصل عن عرض حصري موجه للمستأجرين الجدد تضمن خصماً بقيمة 5,000 درهم، مع 12 قسطاً شهرياً، ومن دون أي عمولة أو مبلغ للتأمين، إضافة إلى فترة إعفاء لشهر واحد. وتضمنت عقود الإيجار لعامين نفس العرض، ولكن على 24 قسطاً شهرياً، وفترة إعفاء لثلاثة أشهر. وكانت هذه العروض تغطي معظم وحدات وصل المنتشرة في جميع أنحاء الإمارة، وشملت المشاريع التي أطلقتها الشركة مؤخراً، بما في ذلك "وصل باي" و "مساكن وصل"، وغيرهما من المشاريع البارزة، مثل "وصل فيتا" و "وصل 51" و "دار وصل" فضلاً عن مشاريع أخرى.

وللترويج لهذه العروض، أطلقت وصل حملة اتصال داعمة في سبتمبر، حيث بدأت رسمياً في 10 أكتوبر، واستمرت حتى نهاية الشهر ذاته. وتم أيضاً نشر العديد من التصاميم الإعلانية على منصات التواصل الاجتماعي للشركة، تماشياً مع "أهلاً أكتوبر" وبداية موسم الخريف الذي كان موعداً مثالياً للحملة.

عمليّة تأجير مبتكرة

لقد كان هذا الإنجاز أكثر تميزاً لـ وصل حيث نجحت في إستخدام أساليبها المبتكرة عند إطلاق المشاريع والحملات، وأثبتت قدرتها على المنافسة خلال عملية التأجير بأكملها بفضل تطبيقها المتميز للتأجير (تطبيق وصل للعقارات للإيجار)، والوصول إلى أكبر عدد من المستأجرين المحتملين في دبي، مع ضمان أقصى درجات الراحة لهم.

وهذا التطبيق الذي يعدّ الأول من نوعه في قطاع العقارات على مستوى المنطقة، يتيح للعملاء البحث عن الوحدات في منطقة محددة، والتحقق من العروض الخاصة. وتكتمل العملية برمتها في غضون دقائق، بما في ذلك حجز وحدة قبل 24 ساعة، وتعبئة التفاصيل وصولاً إلى الدفع، الأمر الذي يسهّل على العملاء استئجار شقق جديدة من دون الحاجة إلى زيارة مراكز سعادة العملاء.

ولتلبية الطلب المتزايد من العملاء الراغبين في الاستئجار، أضافت وصل للعقارات أيضاً خيار الحجز إلى موقعها الإلكتروني، ليتمكن العملاء من حجز وحداتهم بعد اختيار الوحدات المطلوبة.

wasl properties leasing app 

انتعاش القطاع

لقد كان نجاح هذه الحملة مؤشراً واضحاً على انتعاش سوق دبي العقاري، وأن النشاط فيه لا يقتصر فقط على التملك الحر، بل بوجد طلب كبير جداً على الإيجارات الجديدة.

ومن جهة أخرى، تبرز الحملة استراتيجيات وصل الناجحة بعد التخطيط لها جيداً، خاصة ما يتعلق باختيار الوقت المثالي لإطلاق حملاتها، وقدرتها على جذب المستأجرين الجدد إلى مجموعتها المتنوعة من العقارات المنتشرة في جميع أنحاء دبي.

 

مواصلة النجاح

تطلق وصل حملات التأجير منذ سنوات، ففي العام 2020، أطلقت الشركة حملتها السنوية للتأجير، وتمكنت من تأجير 126 وحدة في ست ساعات رغم صعوبة الأوضاع بسبب الوباء. ولاقت الحملة استجابة كبيرة من المستأجرين، ونظراً للطلب المتزايد، أعلنت وصل عن تمديدها لمدة أسبوع آخر. وأتيحت الفرصة للعملاء لمتابعة العملية مباشرة على "إنستغرام"، في تطور يعد الأول من نوعه في المنطقة.

 wasl51

العروض مستمرّة

ستطلق وصل للعقارات في كل شهر عرضاً جديداً تماشياً مع احتفال الإمارة بمعرض "إكسبو 2020 دبي". وستواصل الشركة مهمتها في تقديم خيارات سكنية فريدة في جميع أنحاء دبي بأسعار تنافسية لجميع المقيمين، حيث تمثل هذه العروض الحصرية شهادة على التزامها إزاء ترسيخ مكانة دبي كمدينة عالمية بكل المقاييس، وجعلها المكان المفضل للعيش. وتضمن عرض شهر نوفمبر الذي حمل اسم "أحلى نوفمبر" عرضاً ترويجياً ليوم واحد لمشروع "ذا نوك" في "وصل غيت"، وسيكون جاهزاً للتسليم في الربع الأول 2022، مع مواصلة تمديد دعمها للمشترين لتأجير وحداتهم حال اكتمالها.

 Sweet November The Nook Sales Campaign