banner

Switch profile

وصل تحتفل بروح الاتحاد في يوم العلم الإماراتيالتاريخ: 08/11/2023

Why the Dubai Fitness Challenge

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أكتوبر 2023: يشهد معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) الخامس والعشرون ومعرض دبي للطاقة الشمسية (DSS) مشاركة مجموعة وصل، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في دبي. وباعتبارها الراعي اليوبيل لمعرض ويتيكس ومفاجآت صيف دبي، ستعرض المجموعة خلال المعرض مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة والاستباقية التي تعزز كفاءة واستدامة مشاريعها الحالية والقادمة. ويساهم ذلك بشكل كبير في تقليل البصمة الكربونية للمجموعة مع تحسين نوعية الحياة للمجتمعات.

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) معرض ويتيكس ومفاجآت صيف دبي 2023 بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي؛ ورعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2023، في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيعرض جناح وصل في المعرض وادي تكنولوجيا الأغذية - وهو المشروع التطويري القادم الذي طورته وصل بالتعاون مع وزارة التغير المناخي والبيئة، لمضاعفة إنتاج الغذاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ثلاث مرات. وستقوم وصل أيضًا بتسليط الضوء على مبادرات الاستدامة الخاصة بها لزيادة كفاءة استهلاك الطاقة والمياه، وتحسين إدارة النفايات في مشاريعها. وستعرض المجموعة تقنيات التخطيط الذكية والتقنيات الهندسية القيمة التي تستثمر فيها، لدعم استدامة مواد البناء مع تقليل نفايات البناء. وتتطلع مجموعة وصل إلى مشاركتها في المعرض لأنه يوفر فرصة فريدة لتسليط الضوء على استراتيجيتها وخططها للاستدامة التي تنفذها في مشاريعها، بما في ذلك برج وصل على طريق الشيخ زايد في دبي.

وباعتبارهما أحد أكبر المعارض المتخصصة في جميع أنحاء العالم، يعد معرض ويتيكس ومفاجآت صيف دبي منصة مثالية لوصل للتعرف على التقنيات المستقبلية التي تعمل على تسريع العمل المناخي وتعزيز مساهمة المنطقة في أجندة الاستدامة العالمية. ويؤكد ذلك توقيت انعقاد المعرض الذي يقام قبل أيام قليلة من انعقاد اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP 28) التي تستضيفها دولة الإمارات في مدينة إكسبو دبي في نوفمبر 2023.

"نرحب بمشاركة مجموعة وصل في معرض ويتيكس ومفاجآت صيف دبي 2023، المعرض الأكبر في المنطقة في مجالات الطاقة والمياه والتنمية الخضراء والاستدامة والمركبات الكهربائية والمدن الذكية. ونأمل أن توفر هذه النسخة زخماً إضافياً لتعزيز مساهمة دولة الإمارات والشرق الأوسط في المباني الخضراء والمدن الذكية والمستدامة. ويعد المعرض منصة رائدة للمؤسسات والشركات العالمية لعرض أحدث حلولها ومنتجاتها، والتعرف على التقنيات المبتكرة من جميع أنحاء العالم والتي من شأنها ضمان مستقبل أكثر استدامة للإنسانية. وقال سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إن المؤتمر يوفر منصة مثالية للشركات والمستثمرين والزوار من جميع أنحاء العالم لاستكشاف فرص الاستثمار والأعمال، وبناء الشراكات، والالتقاء بالشركات البارزة وصناع القرار من جميع أنحاء العالم". الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة ويتيكس ومفاجآت صيف دبي.

"يعد معرض ويتيكس أحد أكثر الأحداث المرتقبة على أجندة الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنصة نابضة بالحياة لمجموعة وصل لاستكشاف فرص التعاون، بما يتماشى مع الطموحات الخضراء لدولة الإمارات العربية المتحدة. نحن نؤمن بأن خلق القيمة على المدى الطويل يمكن تحقيقه بنجاح من خلال خدمة مصالح الكوكب وشعبنا وعملائنا ومجتمعاتنا. ومع انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP28) في دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت لاحق من هذا العام، تتطلع مجموعة وصل إلى أن تكون جزءًا من خطة العمل العالمية الأوسع للمناخ. وقال سعادة هشام عبد الله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل: "من خلال جهودنا كواحدة من المؤسسات الرائدة في دبي، نحن ملتزمون بمبادرات الاستدامة التي تلهم الأفراد والشركات لاتخاذ إجراءات نحو مستقبل مستدام".