حول المشروع العن

جرب أسلوب حياة المجتمع في قلب رأس الخور

مرحبًا بكم في حديقة الوصل الخضراء الرائعة، الملاذ الحقيقي الذي يقع في قلب رأس الخور. تضع هذه الواحة السكنية، التي قدمتها
شركة وصل الشهيرة، معيارًا لنهجها المبتكر والمستدام. توفر هذه المؤسسة المرموقة مباني سكنية حديثة تحتوي على وحدات مكونة من
غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، مما يخلق مفهومًا مجمعًا فريدًا وإعادة تعريف المعيشة.

About the project
الخطةالرئيسية

الموقع الرئيسي

تسعى وصل جرين بارك جاهدة إلى إنشاء مجتمعات تعمل على تحسين نوعية الحياة. مع شقة متعددة الخيارات، يقع هذا التطوير في مكان مناسب للتنقل المريح في دبي. تم وضعه بين دبي القديمة والجديدة، فإنه يوفر الوصول إلى مراكز الترفيه والأعمال الهامة. القريب تعمل محطة مترو ماكس وطريق الشيخ زايد على تعزيز الراحة وسهولة الوصول للمقيمين.

الوصل جرين بارك - واحة سكنية

عيش نمط حياة مجتمعي غني في الوصل جرين بارك

يقدم وصل جرين بارك وحدات كبيرة مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم في مباني سكنية حديثة تتميز بوسائل الراحة، مثل صالة ألعاب رياضية مختلطة ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة وشوارع خضراء وحديقة بها مرافق رياضية ومركز مجتمعي. من بين أمور أخرى.
تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في وصل جرين بارك حديقة مجتمعية ومنطقة للشواء وملاعب للتنس وكرة الريشة ومنطقة لعب للأطفال.

سجل معنا الآن

*
*
*
*
*
*

نبذة عن وصل 

وصل هي واحدة من أكبر شركات التطوير والإدارة العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء لا يتجزأ من النسيج العقاري في دبي. تم تأسيسها من قبل مؤسسة دبي العقارية (DREC) للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية. وهي تدير محفظة واسعة تضم أكثر من 50.000 عقار سكني وتجاري؛ 32+ فندق وشقة فندقية. 5500 قطعة أرض؛ 4 مشاريع تطوير رئيسية للتملك الحر و6 نوادي جولف.

وقد ساعد التزام وصل بتقديم عقارات عالية الجودة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من المستأجرين والمستثمرين والزوار في ترسيخها كقوة مهيمنة في دفع النمو الاجتماعي والاقتصادي والمساهمة في ازدهار دبي على المدى الطويل.

device

حمل تطبيق وصل الآن