banner

Switch profile

تعرف على ما يمكن أن تقدمه وصل للمستأجرين في ديسكفري جاردنز

Why the Dubai Fitness Challenge

Author, وصل

26/11/2023, 7 Minutes Read

من المؤكد أنك سمعت عن ديسكفري جاردنز، المشروع السكني في جبل علي، والذي تم إنجازه في العام 2008، كما أنه واحد من أوائل المجمعات التي تم بناؤها في "دبي الجديدة".

وتنقسم المباني في ديسكفري جاردنز إلى مجموعات تحمل ستة عناوين مختلفة تتعلق بالعيش في الحديقة وأحضان الطبيعة، وهي: زين" و "المتوسطي" و "المعاصر" و "المغول" و "ميسو أمريكا" و "الصبار". ويتمتع المجمع أيضًا بوجود المساحات المفتوحة والحدائق التي تزدان بالمناظر الطبيعية الخلابة، علماً أنه أمر غير مفاجئ، خاصة إذا وضعنا اسم المشروع بالحسبان، وما يحمله من مضامين ذات صلة. وعلاوة على ذلك، تشمل المرافق الأخرى حمامات السباحة والملاعب وملاعب التنس والمسجد .. والعديد من المرافق الأخرى التي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا المعاصرة.

ومع اقترابنا من إطلاق أحد أهم الأحداث المتوقعة في العالم، وهو "إكسبو 2020 دبي"، سيتهافت الزوار من جميع أنحاء العالم لمشاهدة هذا الحدث ومتابعة مجرياته. ويعد المقيمون في ديسكفري جاردنز محظوظين جداً، لأنهم يحتاجون أقل من 30 دقيقة للوصول إلى موقع الحدث بالسيارة، أو يمكنهم ركوب القطار في محطة مترو ديسكفري جاردنز للوصول إلى هناك أيضًا.

وتقع محطة مترو ديسكفري جاردنز إلى جانب محطتي مترو أخريين (وهما: الحدائق والفرجان) التي يمكن الوصول إليها من قبل سكان المشروع على الخط الأحمر لمترو دبي بعد إعادة تصميمه ليصل إلى موقع إكسبو. وتربط محطات المترو الثلاث سكان ديسكفري جاردنز بالوجهات الرئيسية في دبي، مثل دبي مول ومول الإمارات وديرة سيتي سنتر ومركز دبي المالي العالمي ومطار دبي الدولي.

وإذا كنت تبحث عن منزل جديد في إحدى المناطق الرئيسية بدبي، نقدم لك أهم خمسة أسباب لاستئجار وحدة في ديسكفري جاردنز من وصل للعقارات:

١. موقع فريد

إن ما يميز ديسكفري جاردنز عن غيره هو قربه من الوجهات التجارية والترفيهية الرئيسية، مثل مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وقرية المعرفة ومركز دبي للسلع المتعددة وميناء جبل علي والمناطق الحرة.

Discovery Gardens with wasl properties

٢. وحدات واسعة توفر أفضل الخيارات

تمتلك وصل للعقارات مشاريع منتشرة في كافة أنحاء دبي تقريبًا، ويوجد لديها حاليًا حوالي 60 مبنى في ديسكفري جاردنز، مع مجموعة متنوعة من خيارات الاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.

Beautiful landscape at Discovery Gardens

٣. مساحات خضراء ومراكز للتسوق

عندما يكون أطفالك يمرحون في الخارج على المساحات الخضراء، يمكنك ممارسة اللياقة البدنية في صالة الألعاب الرياضية داخل المبنى. وهناك حمامات السباحة المتاحة لجميع المستأجرين داخل كل مجموعة. وتتوافر مساحات واسعة لمواقف سيارات المستأجرين والزوار. ويوجد أيضاً مركزان تجاريان قريبان، وهما: ابن بطوطة مول وفستيفال بلازا مول الذي يقع في مشروع مهم آخر طورته وصل للعقارات، وهو "وصل غيت". ولتوفير احتياجاتك اليومية، يضم ديسكفري جاردنز بافيليون مركزاً للتجزئة يوفر لزواره مجموعة متنوعة من المحلات، مثل كارفور ومطاعم مختلفة للوجبات السريعة وحضانة للأطفال وعيادة طبية.

Competitive rents at Discovery Gardens

٤. أسعار إيجار منافسة

تناسب الإيجارات التي تطرحها وصل للعقارات في مباني ديسكفري جاردنز جميع احتياجات العملاء، حيث تتراوح أسعارها من 21,000 درهم للاستوديو إلى 50,000 درهم للشقة الكبيرة المكونة من غرفتين. وهناك العديد من الوحدات الشاغرة حاليًا للراغبين في العيش بدبي الجديدة قرب أماكن عملهم ومناطق الجذب الترفيهية الرئيسية في الإمارة. وتوفر الشركة أيضًا صفقات رائعة للشركات لسكن موظفيها على أساس المشاركة في بعض المباني المخصصة لهذا الغرض.

Flexible payments at Discovery Gardens

٥. مرونة في السداد

تتميز وصل للعقارات بالمرونة أيضًا مع المستأجرين الذين يبدون اهتماماً بالعيش في ديسكفري جاردنز، وتتيح السداد حاليًا بموجب دفعات تصل إلى 12 شيكًا لدفع الإيجار السنوي.

ولبدء رحلة الإيجار واكتشاف مدى سهولة العثور على شقة مع وصل للعقارات، يمكنك تنزيل تطبيق وصل للعقارات للتأجير، والبحث عن العقارات المتاحة. وللمزيد من المعلومات، اتصل على 800wasl (9275)  أو عبر البريد الإلكتروني: lease@wasl.ae.

إن الإقامة في شقة من وصل للعقارات أصبحت بالفعل أسهل من أي وقت مضى.