banner

مطعم Orfali Bros Bistro في وصل51: قصة نجاح ملهمة تنطلق من دبي

Why the Dubai Fitness Challenge

Admin , Facility Supervisor

26/11/2023, 7 Minutes Read

ليس من السهل تحقيق النجاح في عالم المأكولات والمشروبات نظراً لوفرة الخيارات المتاحة للمستهلكين في جميع أنحاء دبي، والتي تغطي مختلف المأكولات المستوحاة من شتى أنحاء العالم تقريباً. ومع ذلك، يمثل مطعم Orfali Bros Bistro في وصل51 قصة نجاح ثلاثة إخوة طهاة من سوريا مستلهمة من عالم الطعام اللذيذ والفن والسفر والثقافة، حيث يعملون معاً لتقديم تجربة طعام فريدة. وتمكن المطعم من تحقيق العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة "أفضل مطعم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023" ضمن قائمة تضم أفضل 50 مطعماً في المنطقة.

وحقق المطعم مستوى عالياً من التميز، واستحوذ على إعجاب الزوار بثقافاتهم المتعددة من جميع أنحاء العالم، لاسيما وأنه يتمتع بمزيج من التقاليد والأساليب التي ترتبط بالماضي وتتطلع إلى المزيد من التقدم.

ويتقن الإخوة الثلاثة في المطعم فن التعامل مع مكونات ثقافتهم الخاصة، ويضفون عليها لمسات من الثقافات الأخرى، من خلال الجمع بين الثقافة الحلبية وثقافات الطعام الأخرى في طبق واحد. ولا توجد قواعد تنطبق على مطبخهم، ولا يعترفون بالحدود، حتى لا تكون عائقاً أمام إبداعهم وقدراتهم على الاستكشاف.

وصمم الأخوة الثلاثة أيضاً مطبخاً مفتوحاً لإفساح المجال أمام العملاء من الجلوس في مواجهة المطبخ، وحتى الاستمتاع بتناول الطعام داخله.

ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم The Eat H، وهو عبارة عن مزيج من الخلطات الحلبية والأرمنية والكردية والتركية لإعداد طبق البرغل بالطماطم، كما أنه يشكل تمثيلاً حقيقياً لأصول عائلة "أورفلي". ويقع المطعم في وصل51، المشروع متعدد الاستخدامات الذي يضم مجموعة متنوعة من الشقق والفلل والمحلات التجارية الحديثة، كما يوفر توازناً حقيقياً للمستأجرين الذين يتطلعون للعيش في منطقة جميرا الشهيرة، مع فرصة الاستمتاع بأجواء الحياة الحضرية.

ويعتبر وصل51 وجهة مثالية لمحلات التجزئة التي توفر فرصاً مذهلة للأنشطة المحلية والعالمية والعلامات التجارية للأزياء والمطاعم. وتمتد المساحة المخصصة للمحلات في وصل51 لأكثر من 98,800 قدم مربع، وتتميز بوجود الساحات الأنيقة التي تكملها المناظر الطبيعية الحديثة، إضافة إلى المعالم المائية الجذابة والمقاعد الفسيحة الخارجية، مع وجود ما يزيد على 190 موقفاً للسيارات لتلبية احتياجات الزوار الذين يقصدون المركز من أجل التسوق.

ولمعرفة المزيد عن مساحات التجزئة المتاحة للتأجير، يمكن تنزيل تطبيق وصل للعقارات للتأجير، أو الاتصال على الرقم (800-wasl (800-9275)) أو عبر البريد الإلكتروني lease@wasl.ae.

 

وصل .. لماذا؟

تعد وصل للعقارات إحدى أشهر شركات تطوير وإدارة العقارات بدبي، حيث تدير محفظة عقارية واسعة تضم ما يزيد على 50,000 وحدة سكنية وتجارية منتشرة في جميع أنحاء الإمارة.