banner

انطلاقاً من قيمنا المؤسساتية، فإننا في وصل نلتزم بالتحسين المستمر في خمسة مجالات رئيسية.

1- الناس 

ندرك تماماً بأن الناس هم الأساس لتحقيق طموح وصل بأن تكون الخيار الأول للعملاء والموظفين على حد السواء. وهذا ما يتجلى في الحرص على جعل الإدارة الفعالة للموارد البشرية جزء لا يتجزأ من استراتيجينا للأعمال.

يعمل لدى المجموعة أكثر من 1000 شخص من مختلف الجنسيات والثقافات. نحن نؤمن بأنه لا شيء يقف في طريق أداء الأفراد وفق أفضل إمكاناتهم وطاقاتهم. إن المعرفة والسلوكيات الإيجابية والمهارات التي تميز موظفينا هي السر وراء نجاحنا وتميزنا. من هنا تحرص إدارة الموارد البشرية على وضع التعليم والتدريب ضمن سياساتها. ونحن ملتزمون دائماً بتوجيه موظفينا وتوفير الدعم اللازم وفرص التطور المهني لممارسة مهامهم بكل فخر وثقة.

نحن ملتزمون بتمكين مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز معارفهم، بما يدعم دورهم ومساهمتهم في التنمية الاقتصادية الشاملة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

2- المبادرات البيئية والخضراء 

ندرك في وصل بأن الاستدامة تبدأ بكيفية إدارة أعمالنا. ونعي تأثير بعض أعمالنا على البيئة وما ينجم عنها من استخدام للطاقة والموارد والمخلفات. 

نحن نبحث باستمرار عن طرق عمل أكثر كفاءة واستدامة. وتفخر وصل بتطوير حلول تكنولوجيا المعلومات التي تمكنها من التوفير في استخدام الطاقة والحد من بصمتها الكربونية والاستفادة القصوى من مواردها.

3- مصادر مسؤولة

عندما يتعلق الأمر بالموارد التي نختارها لمنتجاتنا، فإننا نتبع سياسات وإجراءات صارمة ونعتمد الشفافية في التعامل مع جميع الموردين في وصل. 

إن سياسة الشراء في وصل هي ركيزة أساسية لإدارة المخاطر الاجتماعية والبيئية. لذا فإن تقييم واختيار الموردين يخضع للمعايير البيئية والاجتماعية والأخلاقية الخاصة بكل فئة من المشتريات.

كما تحرص وصل على تقييم أداء الموردين بشكل منتظم لمساعدتهم على بناء أعمال مستدامة - تجاريًا وأخلاقيًا وبيئيًا.

كجزء من التزامنا بالشفافية والتميز في مجال المشتريات، فإننا نطرح جميع المناقصات الرئيسية لخدمات الأصول والحلول وتكنولوجيا المعلومات على "تجاري"، السوق الإلكتروني الرائد للأعمال بين الشركات ضمن الأسواق الناشئة. وفي العام 2011، اتمت وصل 30% من إجمالي معاملاتها الشرائية عبر تجاري- تقنية التوريد الإلكتروني، وحصلت على جائزة تجاري التقديرية تكريماً لالتزامها وجهودها الاستثنائية في مجال المشتريات عبر تجاري.  

4- الخصوصية والسلامة 

تحرص وصل على حماية موظفيها، وعملائها وشركائها والبيئة.  

إن كل ما يتعلق بصحة وسلامة الموظفين في مكان العمل والحفاظ على البيئة التي نعمل بها، هي من قيمنا الأساسية التي لا نحوز عنها أبداً في وصل. من هنا فإننا نحرص باستمرار على الامتثال للوائح الصحة والسلامة، ونضمن وضع كل موردي الشركة خطط مدروسة للصحة والسلامة وتنفيذها على أن تشمل تقييم المخاطر لكل القضايا المتعلقة بالصحة والسلامة الخاصة بالبنى التحتية والمباني والعمليات ووضع إجراءات آمنة للعمل وتصاريح العمل والإبلاغ عن الحوادث / الأحداث التي كادت أن تقع.  

تدرك وصل أهمية حماية البيانات الحساسة والمعلومات الشخصية. وهي تضمن حماية بياناتها من الفقدان أو الاحتيال، أو تعرض المعدات والبيانات لأي نوع من سوء الاستخدام. وفي نوفمبر 2011، حصلت وصل على شهادة الأيزو 27001، وهي أعلى اعتماد في العالم لحماية المعلومات والأمن.

5- النزاهة والحوكمة 

تتعامل وصل مع الجميع بما في ذلك العملاء والشركاء والمنافسين والموظفين والموردين والمساهمين، بأسلوب محترم وأخلاقي وبما يتماشى مع القوانين.

إن الممارسات الجيدة لحوكمة الشركات هي جزء من نهج وصل في إدارة انشطتها التجارية. ونحن ندرك تماماً أهمية اعتماد مبدأ الصراحة والنزاهة والمسائلة والمحاسبة والحرص على رفع التقارير لجميع المساهمين في الوقت المناسب. 

اضغط هنا لتحميل كتيب 3Rs