banner

Switch profile

أفضل المجمعات السكنية للعيش في دبي في 2023

Why the Dubai Fitness Challenge

Author, وصل

26/11/2023, 7 Minutes Read

مع بداية 2023، يكون الكثيرون منا قد اتخذوا قرارات للعام الجديد، خاصة في ظل حقيقة مؤكدة، وهي أن دبي ستواصل ريادتها عبر المؤشرات العالمية المختلفة، بفضل الجهود الحثيثة والمبادرات الاستراتيجية التي أعلنت عنها الحكومة، وتحقيق أرقام قياسية في أعداد الزوار، وجذب المستثمرين والأشخاص من جميع أنحاء العالم. وتبدو الأسباب واضحة للجميع، بما في ذلك سهولة ممارسة الأعمال في الإمارة، وما تتمتع به من خصائص السلامة والأمن لجميع قاطنيها، والإعلان عن خطط التأشيرات الجذابة في الإمارة، فضلاً عن عوامل كثيرة تضعها في مرتبة متقدمة على قائمة أفضل المدن في العالم.

ويتوقع محللو الصناعة أن أسعار الإيجارات السنوية في دبي سترتفع بشكل أكبر، ويأتي ذلك مدفوعاً بتزايد الطلب والاهتمام من جانب الأفراد ذوي الثروات العالية. وبدأ هذا الاتجاه بالظهور منذ العام الماضي، خاصة مع تعافي الإمارات من تداعيات الوباء.

Wasl

ويعد الموقع أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند التفكير بالإيجار، لاسيما وأن اختيار المجمع المناسب الذي يتوافق تماماً مع ما تفضله ومع أسلوب حياتك، سيؤدي إلى تعزيز رفاهيتك، ويتيح لك الاستمتاع بالحياة في هذه المدينة الديناميكية التي تمتاز بتطورها السريع.

Wasl

وصل غرين بارك

هو أحد المشاريع البارزة في محفظتنا، كما يعتبر واحة سكنية في قلب رأس الخور، ويقدم إحساساً حقيقياً بالحياة المجتمعية. ويتكون هذا المشروع الكبير من 41 مبنى تضم مجتمعة أكثر من 2,500 وحدة، تتراوح أحجامها من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف. وتم الأخذ بالحسبان رفاهية السكان وأنماط حياتهم عند التخطيط لهذا المشروع المعزز بالمرافق، بما في ذلك المسارات الخضراء، وحديقة كبيرة مع مرافق رياضية، ومركز مجتمعي. ويمتاز أيضاً بموقعه الاستراتيجي لأنه يتيح الوصول بسهولة إلى شوارع الخيل والشيخ محمد بن زايد وند الحمر، ويقع قرب سوق التنين وداون تاون دبي، والعديد من المدارس ودور الحضانة.

Wasl

Wasl

وصل فيليج

تم إطلاق هذا المشروع الضخم مؤخراً على مراحل مختلفة في القصيص، ويتيح للمقيمين العيش في قلب المدينة، ليكون بذلك وجهة مثالية للعيش الحضري بأسعار معقولة داخل مجمع مسور، مع سهولة الوصول إلى شارعي الشيخ محمد بن زايد وبيروت. ويمكن للمقيمين الاستمتاع بالحياة في الداخل والخارج بفضل التشطيبات الرائعة في جميع الوحدات المتنوعة، بدءاً من الاستوديوهات وحتى الشقق المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف. ويأتي المشروع معززاً بالمرافق الكثيرة، مثل مسارات المشي والجري وملاعب كرة القدم والسلة والكريكيت، ومركز للتجزئة والمسطحات الخضراء والمساحات المخصصة للعب والشواء. ويوفر المشروع لسكانه أفضل خيارات المعيشة داخل المدينة وخارجها.

ويأتي وصل فيليج ضمن مهمتنا الهادفة لتلبية الطلب على الوحدات لشرائح مختلفة من المستأجرين في جميع أنحاء الإمارة. وتحتل القصيص موقعاً استراتيجياً بين دبي والشارقة، ما يوفر خياراً مثالياً للراغبين في العيش في مشروع حديث، خاصة للعاملين في دبي، حيث يقع بالقرب من مراكز الترفيه والأعمال، كما يتمتع بسهولة الوصول إلى أهم الوجهات في المدينة.

إننا في وصل لا نقوم فقط ببناء المشاريع فحسب، بل نأخذ في الحسبان أيضاً جميع الجوانب التي تساعد على تحسين أنماط حياة عملائنا، سواء من خلال التشطيبات أو المرافق أو جودة الحياة التي توفرها مشاريعنا لمستأجريها.

Wasl

Wasl

Wasl

منزلك الجديد من وصل للعقارات بانتظارك

تعد وصل للعقارات إحدى أشهر شركات تطوير وإدارة العقارات بدبي، حيث تدير محفظة عقارية واسعة تضم أكثر من 50,000 عقار سكني وتجاري منتشرة في جميع أنحاء الإمارة.

وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات الإلكترونية تحت سقف واحد، بما في ذلك مركز الاتصال على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، حيث يحصل منه العملاء على خدمات متميزة، بما في ذلك خدمات العقود، وتجديدها وإنهائها، وتقديم طلبات الصيانة.

ويمكنك العثور على منزلك المثالي الحديث في أي من مشاريعنا، وعلى وجه التحديد وصل فيليج و وصل غرين بارك، واستكشاف سهولة استئجار شقة في دبي عن طريق تنزيل تطبيق وصل للعقارات للتأجير. وللمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال على 800-wasl (800-9275) أو التواصل عبر البريد الالكتروني lease@wasl.ae.