banner

Switch profile

استمتع بالفخامة الحقيقية في ساوث هايتس

Why the Dubai Fitness Challenge

Author, وصل

26/11/2023, 7 Minutes Read

بعد يوم عمل طويل، تكون العودة إلى منزلك أفضل طريقة للراحة والإستمتاع. وبغض النظر عن حجم منزلك، فإن ما يتمتع به من مواصفات، مثل الهدوء المتميز، سيساعدك في التخلص من متاعبك البدنية وصولاً إلى الصفاء الذهني، لتصبح أكثر إنتاجية وكفاءة.

إن أهم ما يميز وصل للعقارات كمطور، تركيزها الشديد على جودة الحياة للسكان في مشاريعها، سواء كان ذلك من خلال المرافق أو التشطيبات التي توفرها، بغض النظر عن حجم الوحدة أو موقع المشروع.

ويعد "ساوث هايتس" الفاخر من أحدث مشاريع وصل، حيث يتكون من برجين سكنيين يوفران 427 وحدة، تتراوح بين الاستوديوهات والشقق بغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى وحدتي بنتهاوس. وتم تصميم جميع الوحدات بهدف توفير معيشة راقية للمستأجرين، لاسيما وأنها تكون معززة بالمرافق المعاصرة والوحدات الفسيحة واللمسات المتطورة.

موقع استراتيجي

Wasl

يقع "ساوث هايتس" في البدع بالقرب من شارع الشيخ زايد وسيتي ووك ودبي مول وداون تاون دبي. وتنتشر على مقربة من المشروع المحلات التجارية مع سهولة الوصول إلى محطة مترو المركز المالي، ما يجعله مثالياً للمستأجرين الباحثين عن العيش المعاصر مع سهولة الوصول إلى أهم المناطق في المدينة. ويناسب المشروع الباحثين عن مجتمع مناسب للحياة العائلية، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق القريبة، بما في ذلك المدارس والمطاعم والمراكز الترفيهية. ومن أهم عناصر التميز في المشروع موقعه، إذ لا تجاوره أي قطع أخرى، وهذا يعني أن إطلالاته الجميلة على البحر أو على طريق الشيخ زايد ستظل مفتوحة.

تصميم أنيق

Wasl

Wasl

يمتاز "ساوث هايتس" بتصميمه الخارجي الحديث بمواصفات جمالية فريدة، لاسيما وأن المهندس المعماري وضع كل التفاصيل في الحسبان. وتوجد مساحة كافية بين برجي المشروع لتفادي التداخل البصري. ويضم أيضاً ردهة مدخل مصممة كفندق معاصر، وتتميز بجدران خشبية وأثاث حديث، ما يمنح السكان والزوار إحساساً بدفء الاستقبال.

أما بالنسبة إلى الديكورات الداخلية، تكون جميع الشقق مكسوة بالرخام بني اللون، إضافة إلى المطابخ المصممة بشكل جميل. وبما أن الضوء الطبيعي يلعب دوراً كبيراً في تحسين الحالة المزاجية للناس، ركز المصمم على التصميم المستدام لضمان تدفق ضوء الشمس إلى الشقق خلال ساعات النهار. وتتمتع جميع الشقق أيضاً بإطلالات رحبة على شارع الشيخ زايد أو منطقة جميرا والبحر.

المرافق الفاخرة

Wasl

 

Wasl

يوجد في "ساوث هايتس" مسبح بمواصفات أولمبية في مساحة تحيط بها المناظر الطبيعية على طابق البوديوم الذي يجمع بين البرجين. وعلاوة على ذلك، تم تجهيز ساوث هايتس أيضاً بصالة رياضية حديثة تتولى إدارتها شركة متخصصة، لتكون بذلك واحدة من أفضل صالات الألعاب الرياضية في البدع.

ويضم كل برج أيضاً بنتهاوس فاخر يطل على مناظر رائعة نحو مياه الخليج العربي.

ومع أن وصل اشتهرت بإطلاق مشاريع فاخرة في جميع أنحاء الإمارة، لكن ما يجعل "ساوث هايتس" استثنائياً هو أنه يمزج الفخامة والهدوء مع التصميم، لضمان راحة البال للمستأجرين.

وصل للعقارات .. خيارك الأمثل

wasl

تعد وصل للعقارات إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، حيث تتولى إدارة محفظة عقارية واسعة تشتمل على أكثر من 50,000 وحدة سكنية وتجارية في جميع أنحاء الإمارة.

وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات الإلكترونية تحت سقف واحد، بما في ذلك مركز الاتصال على مدار 24 ساعة يومياً لتقديم خدمة عملاء متميزة، وعقد الإيجار وتجديده وإنهائه، إضافة إلى استقبال طلبات الصيانة.

للتعرف على مدى سهولة استئجار شقة بدبي، يمكنك تنزيل تطبيق وصل للعقارات للتأجير، والبحث عن العقارات المتاحة. وللمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال على 800-wasl (800-9275) أو التواصل عبر lease@wasl.ae.