banner

Switch profile

بارك غيت ريزيدنسيز - أفضل إطلالة حديقة زعبيل في دبي

Why the Dubai Fitness Challenge

Author, وصل

26/11/2023, 7 Minutes Read

إذا كنت تقود سيارتك في شارع الشيخ زايد، وتحديداً قرب محطة مترو الجافلية، وشاهدت أربعة أبراج مميزة، فهذا يعني أنك بالقرب من بارك غيت ريزيدنسيز، المرحلة الأولى من مشروع وصل1 الذي يشتمل على تسعة أبراج أخرى ضمن المخطط الرئيسي للمشروع.

الإقامة في 1 تعني العيش في أحضان بيئة خضراء هادئة في قلب المدينة، على بعد خطوات من حديقة زعبيل، الوجهة المميزة للاسترخاء، حيث يتمتع المقيمون في المشروع بفرصة الاستمتاع بأجواء الحديقة الهادئة، ثم الانتقال بسهولة وفي دقائق معدودة إلى حياة المدينة.

Park Gate Residences Apartment

شقق مطلّة على حديقة زعبيل

يوفر بارك غيت ريزيدنسيز للمقيمين 746 شقة حديثة عبر أربعة أبراج سكنية فاخرة تقوم على منصة بوديوم واحدة، وتطل جميعها على المساحات الخضراء في حديقة زعبيل. وحال دخولها، ستكتشف التشطيبات الفريدة لكافة الشقق، وسيتكوّن لديك انطباع دائم بالفخامة من خلال الإضافات الخشبية الأنيقة وحتى اللمسات النهائية من الفولاذ المقاوم للصدأ والتشطيبات الرخامية.

وتشتمل الوحدات السكنية على شقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، وهناك وحدات تاون هاوس وبنتهاوس بتصاميم فاخرة على منصة البوديوم، لتقدم أسلوب حياة راقياً يمزج بشكل مثالي بين الديكورات الداخلية الأنيقة والإطلالات الخلابة على حديقة زعبيل. وبفضل هذا الاندماج النادر بين الفن والأناقة، ما سيجعل من هذا المشروع إحدى أكثر الوجهات المرغوبة للعيش في دبي.

Park Gate Residences Pool

مرافق استثنائية

يعد المشروع فريداً من نوعه بحق، لأنه يتيح لسكانه الاستفادة من المرافق الاستثنائية، بما في ذلك المساحات الخضراء وحمامات السباحة وملاعب الأطفال على سطح منصة البوديوم، فضلاً عن المطاعم والمقاهي ضمن المشروع، وصالات الألعاب الرياضية المجهزة بغرف تغيير الملابس، وقاعة متعددة الأغراض، ومجموعة من المرافق الترفيهية، إضافة إلى أكثر من 1,000 موقف للسيارات في طابقي السرداب وأربعة طوابق على مستوى المنصة.

Park Gate Residences Zabeel Park View

مناظر مباشرة تطل على برواز دبي

إضافة إلى الإطلالة الخلابة على حديقة زعبيل، تطل شقق عديدة في المشروع مباشرة على برواز دبي، المعلم الأيقوني الذي يتيح لزواره استكشاف مناظر رائعة من دبي القديمة والجديدة، إلى جانب كونه جسراً مجازياً يربط ماضي الإمارة الغني بحاضرها الرائع والمشرق.

الموقع الاستراتيجي

لن تشعر بالقلق عندما تعيش في وصل1، لأنه يبقيك على اتصال مع كافة أطراف المدينة، مع سهولة الوصول مشياً إلى محطة المترو وخطوط النقل، ليوفر لقاطنيه إمكانية التنقل المباشر إلى العديد من المواقع وسط المدينة، بما في ذلك مطار دبي الدولي وشارع الشيخ زايد وشارع الشيخ راشد وشارع الشيخ خليفة بن زايد ومركز دبي المالي العالمي ومنطقة المركز التجاري وداون تاون دبي ودبي مول فضلاً عن وجهات أخرى. ويضمن قرب وصل1 من المواقع الرئيسية التنقل في جميع أنحاء المدينة بسهولة تامة.

Park Gate Residences Pool Area

سنترال بلازا وغيرها المزيد

علاوة على كل ما ذكر من مواصفات فريدة لهذا المشروع، تجدر الإشارة أيضاً إلى أنه يضم ساحة مركزية (سنترال بلازا) ونافورة مميزة بطريقة عرضها للأشكال المائية، ناهيك عن تنظيم الأنشطة التفاعلية المسلية في كافة أركان المكان. ويمكنك القيام بنزهة هناك لتتأكد بنفسك أنك لن تشعر بالملل في هذا المشروع، ليس فقط من خلال الأنشطة، وإنما لوجود مجموعة من الميزات المصممة خصيصاً لحفز السكان على التفاعل والمشاركة، وقضاء أوقات مليئة بالمتعة والفائدة.

مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي

حال إنجاز وصل1، سيضم المشروع مزيج متنوع من المطاعم والمقاهي بدءاً من الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة، والمطاعم المستوحاة من المفاهيم المبتكرة إلى المطاعم الصحية التي تخاطب فئة الذواقة. وبغض النظر عما تفضله، فمن المؤكد أنك ستستمع بتجربة مميزة.

تواصل معنا

إذا كنت تتطلع للاستمتاع بأفضل نمط حياة قرب أشهر معالم المدينة مع مطور يشتهر بمصداقيته وجودة خدماته وتشطيباته الراقية، فلا تبحث عن المزيد، ندعوك للتواصل معنا لشراء وحدة في بارك غيت ريزيدنسيز من خلال تسجيل اهتمامك على Wasl1 ، أو زيارة مركز المبيعات في منطقة الكفاف، أو عبر البريد الإلكتروني sales@wasl.ae.

وكن واثقاً من أن مفتاح منزلك في بارك غيت ريزيدنسيز سيفتح لك أسلوب حياة استثنائياً بكل المقاييس.