banner

Switch profile

وصل موزاييك .. أسلوب حياة واعد لسكن الموظفين في دبي

Why the Dubai Fitness Challenge

Author, وصل

26/11/2023, 7 Minutes Read

 

دبي مدينة عالمية تمتاز بحيويتها التي تجذب إليها آلاف الموظفين كل عام. وتقدم العديد من الشركات، وخاصة في مجال الخدمات، خيارات إقامة لموظفيها، ليصبح تطوير مساكن الموظفين خياراً جذاباً للشركات الكبيرة.

وتماشياً مع رؤية الحكومة طويلة المدى لضمان سعادة ورفاهية المقيمين، أصبح من الضروري توفير خيارات سكنية تناسبهم للاستمتاع بحياتهم فيها، وهنا يركز مطورو العقارات على بناء مشاريع سكنية للموظفين تلبي احتياجاتهم المعيشية مع ضمان سعادتهم ورفاهيتهم.

وتعد وصل للعقارات شركة رائدة في تطوير المشاريع العقارية المبتكرة التي تلبي احتياجات المستأجرين، وتوفير أسلوب حياة فريد لهم. ويعتبر وصل موزاييك أحدث مشاريعها لتجسيد هذا الالتزام المتمثل في توفير الخيارات السكنية المثالية للموظفين.

 

وسائل راحة مدروسة بعناية


Amenities

Amenities

مع وجود 3,866 وحدة موزعة على 33 مبنى، يقدم وصل موزاييك مجموعة متنوعة من وحدات مشتركة مكونة من الأستوديوهات وشقق ذات غرفة واحدة ، تتراوح مساحتها من 275 إلى 726 قدماً مربعاً. وتتميز جميع الوحدات بتشطيبات عالية الجودة، لتضمن للسكان الاستمتاع بتجربة معيشية مريحة. ويقدم المشروع أيضاً مجموعة من أرقى المرافق التي توفر فرصاً رائعة للترفيه والاسترخاء بعد يوم طويل في العمل أو في أيام إجازاتهم. ويشتمل المشروع على حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية، إلى جانب بإمكان المقيمين في المشروع الاستمتاع بأوقاتهم مع الأصدقاء في ملاعب كرة السلة وكرة الطائرة. ويوجد في المشروع مركز مجتمعي ومساحات واسعة لمواقف السيارات وتسعة محلات تجارية، بما في ذلك سوبرماركت وعيادة وصيدلية، إضافة إلى مطبخ مشترك وغرف لتناول الطعام في الطابق الأرضي.

 Apartment InteriorApartment Interior

موقع استراتيجي


Location

يحتل وصل موزاييك موقعاً استراتيجياً في الورسان قرب سوق التنين، مع سهولة الوصول مباشرة إلى شارعي الإمارات ورأس الخور. ويقع المشروع على مقربة من رأس الخور والورقاء وند الحمر والمدينة الأكاديمية. ومن المعالم السياحية الأخرى القريبة منه دبي سفاري بارك ومردف سيتي سنتر ودبي أوتليت مول.

لقد خططت وصل لتطوير مشروع يركز على رفاهية واحتياجات الموظفين، ومن خلال وصل موزاييك، فإنها تسعى للارتقاء بنمط حياتهم، خاصة من يسعون إلى الاستمتاع بأفضل المرافق ضمن مشروع يقدم الكثير لقاطنيه.

 

منزلك الجديد من وصل للعقارات بانتظارك

تعد وصل للعقارات إحدى أشهر شركات تطوير وإدارة العقارات بدبي، حيث تدير محفظة عقارية واسعة تضم أكثر من 50,000 عقار سكني وتجاري منتشرة في جميع أنحاء الإمارة.

وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات الإلكترونية تحت سقف واحد، بما في ذلك مركز الاتصال على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، حيث يحصل منه العملاء على خدمات متميزة، بما في ذلك خدمات العقود، وتجديدها وإنهائها، وتقديم طلبات الصيانة.

ويمكنك العثور على منزلك المثالي الحديث في أي من مشاريعنا، واستكشاف سهولة استئجار شقة في دبي عن طريق تنزيل تطبيق وصل للعقارات للتأجير. للمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال على 800-wasl (800-9275) أو التواصل عبر البريد الالكتروني lease@wasl.ae.