اختيار مدة العقد من القائمة المنسدلة (3، 6 أو 12 شهرًا)
تحت "التحقق من المعلومات"، اختيار عدد الأقساط (1، 2، 4 أو 12)
من خطة الدفع، اختيار وسيلة الدفع (شيك أو بطاقة) لكل دفعة (ملاحظة: إذا اخترت إحدى الأقساط بوصفها شيكًا،
فإن الباقي لا يمكن تغييره إلى بطاقة، ولكن إذا اخترت إحدى الأقساط بوصفها بطاقة، يمكنك تغيير الباقي إلى شيك).
بالنسبة للشيك، ستظهر نافذة منبثقة لتقديم خيار إيداع الشيك في جهاز الإمارات ناشيونال بنك، اختر نعم وسيتم توفير رقم المرجع بعد تقديم التجديد وسيتم استخدامه عند إيداع الشيك في الجهاز، اختر لا وتابع إذا كنت ترغب في استخدام خدمة توصيل الشيك أو البطاقة (ملاحظة: بالنسبة لخدمة التوصيل ستتلقى اتصالًا لتحديد تفاصيل التوصيل)، أما بالنسبة للبطاقة، فقم بإجراء الدفع الأول باستخدام بطاقتك (يجب أن تكون البطاقة صالحة بعد تاريخ الدفعة الأخيرة).
2. ما هو التالي
بعد الدفع، ستتلقى رسالة بالبريد الإلكتروني تحتوي على الرقم المرجعي للتذكرة
خلال يومين ستصلك رسالة بالبريد الإلكتروني تحتوي على اتفاقية التأجير الإلكتروني ورقم إيجاري (ملاحظة: تاريخ العقد سيبدأ في اليوم الثاني من انتهاء العقد)
إذا كانت هناك مستندات مفقودة أو غير صحيحة، فسيتصل بك فريق التحقق لمساعدتك في إرسال المستندات الصحيحة.
إذا لم تستلم عقدك خلال 3 أيام عمل، يرجى المتابعة مع مركز الاتصال.
3. الرسوم والتكاليف:
الإيجاري: 225 درهماً
4. المستندات المطلوبة:
إرفاق بطاقة الهوية الإماراتية (الخلفي والأمامي)
5. الوقت اللازم لتقديم الخدمة
2 أيام عمل
أيام العمل من 8 صباحًا حتى 4 مساءً من الاثنين إلى الجمعة
كيف يمكنني تجديد عقد إيجار شقتي - الأسئلة المتكررة