banner

Switch profile

تأشيرات الإقامة الذهبية للمستثمرين في قطاع العقارات

Why the Dubai Fitness Challenge

Author, وصل

26/11/2023, 7 Minutes Read

Wasl

هل لطالما حلمت بالحصول على تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات؟ عندما تستثمر في عقار في دبي، يٌمنح لك الفرصة للحصول على تأشيرة الإقامة الذهبية مدّة 5 أو 10 سنوات، وذلك حسب الفئة. علاوة على ذلك؛ ستتمتع باستقرار اقتصادي فضلاً عن الاستفادة من فرص تنافسية في مجال الأعمال والوظائف ناهيك عن أنماط الحياة عالية الجودة.

-تأشيرة الاستثمار في دبي

تُمنح تأشيرة الاستثمار في دبي للمستثمرين ورجال الأعمال والأفراد من ذوي المواهب الاستثنائية مثل العلماء والمختصين المحترفين في مجموعة متنوعة من المجالات، والطلاب المتميزين، والخريجين، وغيرهم. ومن الجدير بالذكر أن تأشيرة المستثمر أو التأشيرة الذهبية يستفيد منها أفراد العائلة المقربين؛ كما تتيح هذه التأشيرة كفالة الأبناء حتى بلوغ سن 25 عامًا. ووفقاً للقواعد والميزات الجديدة؛ يمكن للمواطنين الأجانب العيش والدراسة والعمل في الدولة بدون الحاجة إلى كفيل وطني.

-فوائد تأشيرة الاقامة الذهبية

توفر تأشيرة الإقامة الذهبية فرصة لامتلاك 100% من حصة الأعمال التجارية والعيش في الدولة دون القلق حول تجديد إقامتك. وقد خفضت دولة الإمارات بشكل كبير من مبلغ الاستثمار العقاري اللازم للحصول على تأشيرة الإقامة الذهبية؛ مما يمكنك الاستثمار في وحدات سكنية جاهزة أو في مرحلة البيع المسبق، سواء كان ذلك من خلال التمويل العقاري أو بالدفع النقدي.

Wasl

-أسعار تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات

وفقًا للشروط والقواعد، يلزم الاستثمار في عقار يبلغ قيمته الإجمالية ما لا يقل عن 2 مليون درهم إماراتي (عقار واحد أو أكثر) باسم المتقدم للحصول على تأشيرة المستثمر. إذا كان العقار مرهونًا برهن، فيجب أن يتم دفع ما لا يقل عن 2 مليون درهم إماراتي من قيمة العقار إلى البنك.

-متطلبات تأشيرة الإقامة الذهبية في الإمارات

وللحصول على تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، يجب أن تكون رائد أعمال أو مستثمر أو باحث متخصص في مجال العلم والمعرفة أو طالب يتمتع بقدرات علمية استثنائية.

أما بالنسبة للمقيمين خارج الدولة؛ سيحتاجون إلى التقديم للحصول على تأشيرة متعددة الدخول لمدة 6 أشهر، والتي ستسمح لهم بدخول الدولة وتحويل التأشيرة المؤقتة إلى إذن إقامة. علاوة على ذلك، يجب أن يكون لدى المتقدم خطاب تصريح عدم الاعتراض (NOC).

تتضمن تكلفة طلب التأشيرة الاختبار الطبي وتسجيل الهوية الإماراتية والتأمين الطبي وإصدار التأشيرة.

Wasl

-طرق الحصول على تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات

لا مجال للشك بأن طرق الحصول على تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات بسيطة جداً. يجب عليك تسجيل الطلب على موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في دولة الإمارات (ICA) تحت فئة "الخدمات الذهبية". ثم يمكنك التحقق من الفئات المؤهلة تحت قسم "تأشيرة - تأشيرة ذهبية - طلب ترشيح للإقامة الذهبية - طلب جديد".

املئ النموذج عبر الإنترنت بالفئة الصحيحة - في هذه الحالة: المستثمر – وقم بإدخال رقم الهوية الموحدة الخاص بك. ومن ثم يراجع الطلب وستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحمل نتائج طلبك خلال 30 يومًا.

إذا تم الموافقة على ترشيحك، ستتلقى رابطًا عبر البريد الإلكتروني لتحميل المستندات المطلوبة للتأشيرة على أن تقوم الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بمراجعة طلبك، وبعد ذلك ستتم إصدار تأشيرة الإقامة الذهبية.

Wasl

-تأشيرة الشريك في دبي

تعرف تأشيرة الاستثمار في دبي أيضًا باسم تأشيرة الشريك في دبي. تُصدر هذه التأشيرة للمقيمين الأجانب الذين يرغبون في بدء أعمالهم الخاصة أو استثمار أموالهم في عمل تجاري قائم في دبي. تمنح التأشيرة لمدة إقامة تصل إلى 5 أو 10 سنوات، وذلك حسب حجم استثمارهم في الدولة. على سبيل المثال، تخصص تأشيرة 10 سنوات للمستثمرين الذين لا يقل حجم أعمالهم عن 10 ملايين درهم إماراتي، سواء من خلال إيداع في صندوق استثمار داخل الدولة، أو تأسيس شركة، أو الدخول في شراكة مع شركة قائمة أو جديدة بقيمة حصص لا تقل عن 10 ملايين درهم إماراتي.

-تأشيرة العقارات في دبي

يعد الاستثمار في قطاع العقارات في دبي هو الطريق المثالي للحصول على التأشيرة الذهبية. في هذا الشأن؛ تقدم شركة وصل مجموعة مميزة من العقارات الجاهزة والملكية الحرة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تأسيس أعمالهم في دبي. وهنا، لابد من الإشارة إلى أن مجمعات وصل السكنية توفر نمط حياة متنوع وتضم مساحات معيشة وغرف نوم فسيحة ومناطق ترفيهية مجهزة جيدًا، جنبًا إلى جنب مع وسائل الراحة.

كواحدة من أكثر شركات التطوير وإدارة العقارات المرموقة والرائدة في دبي، تقدم وصل مجموعة من الخدمات الإلكترونية تحت منصة واحدة، بما في ذلك مركز اتصال يعمل على مدار الساعة لتقديم خدمة عملاء متميزة، وتأجير وتجديد وإنهاء العقود، وطلبات الصيانة.

لمعرفة كيفية الاستثمار في منزل الأحلام في دبي والحصول على تأشيرة الإقامة الذهبية، يرجى التواصل مع شركة وصل للعقارات.