banner

اكتشف أفضل 5 مطاعم في دبي، في وصل51

Why the Dubai Fitness Challenge

Author, وصل

26/11/2023, 7 Minutes Read

تضم دبي مجموعة من أفضل المطاعم العالمية، ما يضمن تجربة مبهجة لكل عشاق الطعام، الذين يمكنهم العثور على جميع مطابخ العالم في أنحاء المدينة.

لانا لوسا

تتزايد شهرة دبي كوجهة لأفضل المطاعم وأشهرها، حيث تتنوع فنون الطهي العالمية التي تناسب جميع الأذواق. تعد وصل51 من أفضل الأماكن للعثور على تشكيلة من أرقى المطاعم في دبي؛ فهي وجهة حيوية بها مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم الإماراتية والعالمية، بالإضافة إلى وحداتها السكنية المتميزة.

سواء كنت تبحث عن تناول وجبة فاخرة أو وجبات بسيطة في دبي، يوفر وصل51 مجموعة واسعة من خيارات الطعام والشراب التي تناسب الجميع. ويُعتبر وصل51 واحداً من أشهر المجمعات التجارية، حيث يشتمل على 30 متجراً متنوعاً بين المقاهي والمطاعم ومتاجر الأزياء ونمط الحياة ومستلزمات الجمال واللياقة البدنية، وغيرها. وهو على مقربة من الخليج التجاري، في جميرا 1، ليكون وصل51 وجهة مثالية لمحبي تناول الطعام في أجواء ترفيهية مرحة.

وصل51 وجهة متكاملة تتميز بساحات أنيقة مع مناظر طبيعية عصرية، وتكوينات مائية جذابة، ومقاعد خارجية واسعة، وأكثر من 190 موقفاً للسيارات بالإضافة إلى خدمة صف السيارات المجانية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بيوم عائلي ممتع في مطاعم تقدم مذاقات من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك المطبخ العربي والهندي والأمريكي والإيطالي والمأكولات البحرية والمطبخ البرتغالي، بالإضافة إلى مبتكرات فريدة أخرى في وصل51.

و"لانا لوسا" من بين أفضل المطاعم البرتغالية في دبي، الذي يُقدم تشكيلةً من الأطباق البرتغالية التقليدية المُحضّرة بلمسة راقية. ويتميز المطعم بديكوره الأصيل الذي ينقلك مباشرةً إلى البرتغال، ومع كل طبق تتناوله في "لانا لوسا"، تشعر كأنك تتجول في شوارع لشبونة الجميلة. ومن أشهى الأطباق بستيل دي ناتا والقهوة على الإفطار، وباكالاو أ براس وريسويس دي كاماراو. وتتميز قائمة المطعم بأطباق برتغالية دسمة تقدم في أجواء ضيافة دافئة. ويمكن للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يعملون في المطبخ المفتوح، أو الخروج إلى التراس للاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الخلابة. وتتوزع في المطعم قطع فنية من تصميم أهم الفنانين البرتغاليين، مثل الأطباق الخزفية الملونة والمصابيح النحاسية لتعزز الإحساس بالتواجد في قلب البرتغال. وتكلف وجبة لفردين في لانا لوسا مع المشروبات من 300 إلى 400 درهم.

برنش أند كيك

أطباق رائعة ومكان مصمم بعناية، تتكامل لتصنع تجربة مثالية في "برنش أند كيك" وصل51. بدأت حكاية المطعم في برشلونة باسم "كوب أند كيك" في عام 2010. واليوم، يقدم تشكيلة رائعة من الحلويات والكيك، بما في ذلك كعكة الرينبو، وشرائح كعكة عسل النحل، وجرانولا بالراوند والكرز مع الفواكه الطازجة. وما يميزه استخدامه حبوب قهوة وشوكولاتة فالرونا عضوية تماماً، ما يضمن لك المكونات الطازجة والعالية الجودة. و"برنش أند كيك" مطعم يفتخر بجوائزه، ويستلهم من الوصفات التقليدية أطباقاً صحية ولذيذة. وتكلفة الوجبة لفردين ما بين 200 و300 درهم.

مارا لاونج

يجمع "مطعم مارا لاونج" بين المأكولات العالمية من مختلف البلدان في وجهة واحدة. وهناك، يمكنك الاختيار بين البطاطا المقلية والبرغر والشطائر وأطباق الشواء والحلويات وغيرها. ومن أميز الأطباق على قائمته بيض البيستو بالريحان، وبروشيتا الإفطار، والإفطار الخليجي، بالإضافة إلى المناقيش بالمشروم والزعتر. ومارا لاونج مكان اجتماعي رائع للأصدقاء والعائلة. تكلفة الوجبة لفردين من 250 إلى 300 درهم.

أراوند ذا بلوك

تأسس مطعم "أراوند ذا بلوك" في العام 2019، منطلقاً من مفهوم تقديم قهوة متخصصة عالية الجودة، وأطباق المطابخ العالمية ممزوجة بنكهات مألوفة. فهو ملاذ عشاق القهوة، حيث يعد رواده بتقديم طعام شهي وقهوة ممتازة، في أجواء ودودة للغاية. ويمكنك الاختيار من بين أطباق مثل سمك السلمون المدخن مع البيض، وتوست الأفوكادو، أو البيض التركي مع فنجان قوي من الأمريكانو، والاسبرسو، والشوكولاتة الساخنة. كما يقدم "أراوند ذا بلوك" أنواع المشروبات الصحية بالإضافة إلى مشروبات بحليب اللوز والشوفان وجوز الهند الصحي. فهو مكان رائع للأصدقاء والعائلة، ويبلغ متوسط التكلفة لفردين من 100 إلى 200 درهم، حسب الطلبات.

كافيه كاف

إنه مقهى آخر في وصل51 يحظى بشعبية كبيرة بين رواده. وقد افتتح كاف كافيه فرعه الأول في دولة الإمارات. ومن أشهر ما يقدمه كون هيلادو، المغطى بمكعبات شوكولاتة من آيس كريم ساندوتش. كما يقدم كاف كافيه تشكيلة قوية من القهوة المثلجة، بما في ذلك القهوة الباردة واللاتيه الإسباني، وكلاهما مثاليان لأجواء دبي. وسعر كوب القهوة في كاف كافيه من 30 حتى 55 درهم.

ماذا أجد في وصل51؟

يعتبر وصل51 مول مواكب لنمط الحياة العصرية، بما يتوفر فيه من مرافق وخدمات متنوعة، كما يوفر فرصاً رائعة للاستمتاع بأشهى ما تقدمه تشكيلة من أفضل المطاعم في دبي.

ويتميز وصل51 بوحدات سكنية متنوعة التصميمات تميزها التشطيبات عالية الجودة والمرافق الحديثة، على مقربة من أفضل المطاعم في دبي. لمزيد من التفاصيل: https://www.wasl.ae/ar/project/wasl-51

Switch profile

اكتشف أفضل 5 مطاعم في دبي، في وصل51