الإبحار
English
Help Center
تطبيق وصل
متجر التطبيقات
متجر اللعب
Retail
الخدمات الإلكترونية
Contact us
دخول
تسجيل دخول العميل
تسجيل الدخول إلى البوابة
اسم المستخدم
English
Arabic
الصفحة الرئيسية
عقارات للإيجار
تجاري
سكني
سكن للموظفين
عقارات للتملك الحر
وصل1
مساكن هيلسايد
حدائق ند الحمر
بوابة الوصل
الأراضي
تأجير الاراضي الصناعية
وادي التكنولوجيا الغذائية
أدارة المجتمع
الوصل 51
مناظر ميناء الوصل
ساحة الوصل
دار وصل
حديقة الوصل الخضراء
قرية الوصل
حي الوصل
اتصل بنا
عن وصل للعقارات
تاريخ
قيمتنا
فلسفة الاستثمار
الفريق التنفيذي
المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة
وظائف
كيف يمكنني رفع طلب صيانة؟
1. يرجى اتباع الخطوات التالية:
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت باستخدام تطبيق / موقع وصل للعقارات
الضغط على "طلب خدمة" واختيار "طلب خدمة جديدة"
اختر الصيانة
حدد الفئة والفئة الفرعية ذات الصلة
تقديم وصف تفصيلي للقضايا
قم بإرفاق المستندات أو الصور للمساعدة في تقييم المشكلة إذا لزم الأمر
اختر التاريخ والوقت المفضل ثم قم بتقديم الطلب
2. ما هو التالي
سيقوم فريق الصيانة بزيارة الشقة خلال الوقت المحدد
إذا كانت المشكلة بسيطة، فسوف يحلونها على الفور
إذا كانت المشكلة معقدة، سيقوم الفريق بتقييم المكونات المطلوبة والترتيب لزيارة المتابعة
3. الرسوم والمصاريف:
مجاناً ما لم تكن التكلفة خارج نطاق تغطية الصيانة وفي هذه الحالة يتحمل المستأجر التكلفة
خارج نطاق تغطية الصيانة هناك العناصر التي يتم كسرها بسبب سوء الاستخدام من قبل المستأجر
4. المستندات المطلوبة:
ليست هناك حاجة إلى المستندات المطلوبة ولكن يمكن للمستأجر إرفاق صورة لتوضيح المشكلة بشكل أفضل.
5. الوقت اللازم لتقديم الخدمة
زمن الاستجابة للصيانة الطارئة يصل إلى ساعة واحدة
وقت الاستجابة للصيانة غير الطارئة سيكون في وقت الزيارة المحدد
إذا كان هناك تأخير بسبب ارتفاع حجم حالات الطوارئ، فسنتصل بك لتحديد موعد آخر
إذا كان هناك مكون يلزم شراءه لإكمال الصيانة وهو تحت مسؤولية المستأجر، فسنتصل بك لمناقشة المبلغ المطلوب دفعه
Switch profile
Make selected Tenant No. as my default account.