كيف يمكنني تأجيل شيكي أو سحبه والدفع بواسطة بطاقة؟

1. يرجى اتباع الخطوات التالية:
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني لشركة وصل العقارية.
  • انتقل إلى علامة التبويب "الشيكات"، حدد الشيك(ات) التي تحتاج إلى استبدالها (يجب تقديم الطلبات على الأقل 10 أيام عمل قبل تاريخ الاستحقاق).
  • انقر على "سحب الشيك" أو "تأجيل الشيك".
    1. لسحب الشيك
      • اختر العنوان الذي ترغب في استلام شيك السحب عنده.
      • انقر على "الدفع" للمتابعة في عملية الدفع (ملحوظة: يجب أن تكون البطاقات المستخدمة صادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة أو دول مجلس التعاون الخليجي فقط).
    2. "لتأجيل الشيك"
      • حدد تاريخ التأجيل (يرجى ملاحظة أن التأجيل يسمح به لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد تاريخ الاستحقاق الفعلي).
      • اختر سبب التأجيل وقم بتحميل نسخة من الشيك الجديد.
      • حدد العنوان من حيث ترغب في أن نقوم بجمع الشيك.. 
      • انقر على "إنشاء الطلب" لبدء عملية التأجيل.
2. ما الخطوة التالية؟
  • بالنسبة لسحب الشيك، سيتم عرض مبلغ الشيك في حسابك
  • لعرض إيصال الدفع، اتبع هذه الخطوات:
    1. انتقل إلى 'طلبات الخدمة'
    2. تحقق من قائمة طلبات الخدمة وانقر على رقم التذكرة لأحدث معلومات الدفع
    3. ستجد إيصال الدفع في قسم المستندات المرفقة
  • بالنسبة لتأجيل الشيك، سيتم ترتيب خدمة البريد لجمع الشيك خلال يومي عمل. بمجرد استلام الشيك الجديد، سنقوم بإرجاع الشيك القديم إليك من خلال ترتيب بريدي آخر.
3. الرسوم والتكاليف:
  • رسوم السحب 545 درهم إماراتي بالإضافة إلى القيمة المضافة.
  • رسوم التأجيل 545 درهم إماراتي شاملة للقيمة المضافة.
4. الوثائق المطلوبة:
  • بالنسبة للتأجيل: نسخة من الشيك الجديد.
  • يجب تواجد بطاقة الهوية عند وصول البريد للتحقق.
5. الوقت المطلوب لتقديم الخدمة.
  • جمع وتسليم الشيك يستغرق يومي عمل.
  • ساعات العمل لدينا هي من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.
Switch Profile